26 تموز 2019 - 03:28
Back

سليم الخوري للـLBCI: لسنا ضد عقد جلسة لمجلس الوزراء

سليم الخوري للـLBCI: حادثة قبرشمون جريمة أمنية بشكل منظّم Lebanon, news ,lbci ,أخبار التيار الوطني الحر, الحزب التقدمي الاشتراكي, القضاء, لبنان, قبرشمون,سليم الخوري,سليم الخوري للـLBCI: حادثة قبرشمون جريمة أمنية بشكل منظّم
episodes
سليم الخوري للـLBCI: لسنا ضد عقد جلسة لمجلس الوزراء
Lebanon News
اعتبر عضو تكتل لبنان القوي النائب سليم الخوري ألا مبرر لحمل السلاح وإطلاق النار في الجبل، سائلاً: "لماذا هناك خشية من إحالة حادثة قبرشمون إلى المجلس العدلي خصوصًا أن الحزب التقدمي الاشتراكي يؤكد أنّ العمل غير منظّم؟".

وقال لبرنامج "نهاركم سعيد" عبر الـLBCI: "الإحالة إلى المجلس العدلي جاءت بطلب من رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال ارسلان ونحن متضامنون معه وضد تمييع الحادثة"، مشدّدًا على أنّ "حادثة قبرشمون جريمة أمنية بشكل منظّم". 
الإعلان

وأكّد الخوري أنّنا "بصراع في السياسة مع رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط ومن حقنا أن يكون رأينا مختلفًا ولكن لا نستعمل القضاء كأداة"، مشيرًا إلى أنّ القضاء يتعرض لضغوط من مختلف الفرقاء السياسيين ويجب أن يكون مستقلاً ويلعب دوره كما يجب.

وعن جلسات الحكومة، أوضح أنّ التيار الوطني الحرّ ليس ضد عقد جلسة لمجلس الوزراء، معتبرًا أنّه من الحكمة التوصل لحل معيّن قبل عقد الجلسة لعدم الوصول إلى تفجير حكومي.
إقرأ أيضاً