26 تموز 2019 - 06:31
Back

ميقاتي: نستغرب الكلام عن تأخير اصدار الموازنة لاعتراض فريق سياسي على مادة فيها

استغرب الرئيس نجيب ميقاتي الكلام عن تأخير اصدار الموازنة العامة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,ميقاتي,استغرب الرئيس نجيب ميقاتي الكلام عن تأخير اصدار الموازنة العامة
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
استغرب الرئيس نجيب ميقاتي الكلام عن تأخير اصدار الموازنة العامة لاعتراض فريق سياسي على المادة التي تحفظ حق الوظيفة لـ 6 سنوات للناجحين في مجلس الخدمة المدنية، وسأل: "كيف نقول للناجح أنك لم تعين بسبب غياب التوازن الطائفي، علما ان هذا الكلام يتناقض مع الدستور الذي ينص على المناصفة في وظائف الفئة الأولى فقط، دون الفئات الأخرى؟".
الإعلان
 
ورأى ميقاتي خلال رعايته حفل تكريم "معهد الفيحاء الفني" لطلابه الناجحين في الامتحانات الرسمية أن الإصلاح يجب أن يبدأ من السياسة، وعلى السياسي أن يتخلى عن المناكفات، وأن تكون ثقته بالدولة أكبر، دولة نبنيها جميعا، ولا تكون خصما لأحد، دولة لا نتشاطر عليها، بل ندعمها لأن دعمها يقوينا نحن، وخير مثال على التشاطر ما يحصل على صعيد المطالبة بالمجلس العدلي.
 
وعن مناسبة اللقاء أوضح ميقاتي أن "حضورنا اليوم رسالة للجميع عن دعمنا الكامل للمعاهد الفنية التي أقامتها جمعية العزم والسعادة الاجتماعية".
 
وقال إنه "منذ فترة هناك هجوم على هذه المبادرة، وأنا أتمنى على من هاجمنا وتساءل حول إقامة هذه المعاهد، أن يأتي ويرى النتائج، من فرص العمل التي وجدت للأساتذة، إلى نوعية الطلاب الذين نخرجهم اليوم".


إقرأ أيضاً