04 آب 2019 - 11:01
Back

كنعان: سنستكمل استرداد المتن الى خريطة الانماء

جال النائب ابراهيم كنعان في بلدة بسكنتا في زيارة شملت البلدية وتفقد المشاريع الانمائية المنجزة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,كنعان,جال النائب ابراهيم كنعان في بلدة بسكنتا في زيارة شملت البلدية وتفقد المشاريع الانمائية المنجزة
episodes
كنعان: سنستكمل استرداد المتن الى خريطة الانماء
Lebanon News
جال النائب ابراهيم كنعان في بلدة بسكنتا في زيارة شملت البلدية وتفقد المشاريع الانمائية المنجزة والتي هي في طور الانجاز ومن بينها طريق بسكنتا - صنين - زحلة بطول ١٦ كم وعرض ٢٠ متراً والتي كانت مطلباً حيوياً للبلدة والمتن.
 
وقال كنعان خلال جولته إننا "سنستكمل استرداد المتن الشمالي الى الخريطة الانمائية والمشاريع  بدأت مع القرار ٦٦ ونستكملها اليوم وهي حقوق لأهلنا ومنها طريق وادي الجماجم وبسكنتا باكيش الى بسكنتا صنين وصنين زحلة التي تنجز اليوم".
الإعلان
 
وأكد كنعان أن "قوتنا من محبة الناس، والسلطة لا تغرنا ولا نمارسها من منطلق الكيدية ونرفض منطق القوة والتمييز في ممارستنا لها واستمراريتتا تنطلق من ان نكون حقاويين وعمليين في اي موقع كنا فيه".
 
ولفت الى ان البعض يعتمد سياسة الانتقادات والنق، ولكن المسؤولية تقتضي عكس ذلك، لأن البكاء لا يروي عطشانا ولا يؤمن مشاريع او يحسن الاوضاع، والرد يجب ان يكون بالعمل والانجاز والمثابرة والمتابعة لمعالجة كل المشكلات، لاسيما الاقتصادية والاجتماعية.
 
وتابع كنعان قائلاً: "ادفنوا لغة الحقد وليكن التنافس المسيحي المسيحي والوطني لاغناء وطننا لا لالغاء بعضنا لاننا دفعنا ثمن الانقسام غيابا عن الدولة والقرار وضمانة الحفاظ على الحضور هو الالتقاء على المبادىء الوطنية والتنافس ديموقراطيا".
 
وفي ملف النفايات، قال "لن نقبل بحلول جزئية للنفايات في المتن وقد ابلغنا المعنيين هذا الموقف وعلى نواب المتن ان يوحدوا كلمتهم يترجموا مواقفهم افعالاً".
 
وعن الموازنة، أكد كنعان أن المجلس النيابي أثبت قدرته على تخطي الانقسامات الحزبية والطائفية لاول مرة في نقاش الموازنة واقرارها وانتم مدعوون للقيام بذلك في بلدياتكم.
إقرأ أيضاً