10 آب 2019 - 05:15
Back

الحكومة تعقد جلستها الاولى بعد حادث قبرشمون... الرئيس عون: عالجنا ما حصل على 3 مسارات

لم تُسجل أي مصافحة بين الوزيرين أكرم شهيب وصالح الغريب في بداية الجلسة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, حكومة,قبرشمون, لم تُسجل أي مصافحة بين الوزيرين أكرم شهيب وصالح الغريب في بداية الجلسة
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد الرئيس ميشال عون في مستهل جلسة الحكومة التي عقدت جلستها الاولى منذ حادث قبرشمون أنه "تمّت معالجة تداعيات الحادث على ثلاثة مسارات، سياسياً اكتملت باجتماع الأمس، قضائياً هي بعهدة القضاء وسيكمل عمله وفقاً للقوانين المرعية الاجراء وسترفع النتائج الى مجلس الوزراء، اما أمنياً فالقوى الأمنية تتولى تطبيق الخطة الموضوعة لهذا الشأن".
الإعلان

وسبق الجلسة خلوة بين الرئيسين عون و سعد الحريري بحثت في المستجدات، وقد تغيب عنها الوزير جبران باسيل الذي غاب لارتباطه بمواعيد سابقة تعذر عليه تأجيلها لاسيما وان الدعوة الى جلسة اليوم وجهت في ساعة متأخرة.

 هذا لم تُسجل أي مصافحة بين الوزيرين أكرم شهيب وصالح الغريب في بداية الجلسة.

وبحسب معلومات الـLBCI فان الغريب كان يريد طلب الكلام في بداية الجلسة لذلك عقد القاء جمعه مع الوزير الياس بو صعب والرئيس عون الذي تمنى عليه عدم الكلام وهذا ما حصل.
 
وبعد انتهاء الجلسة التي دامت نحو ساعة من الوقت، أكد وزير الاعلام جمال الجراح أن جدول الاعمال اقر بالكامل وألا جلسة الاسبوع المقبل بل بعده.
إقرأ أيضاً