17 آب 2019 - 14:29
Back

قاسم: هل المطلوب أن نعمل في لبنان بما يتناسب مع مصالح الولايات المتحدة؟

كلمة للأمين العام لحزب الله في حفل تأبيني في بعلبك Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, الولايات المتحدة, نعيم قاسم, اسرائيل,حزب الله,كلمة للأمين العام لحزب الله في حفل تأبيني في بعلبك
episodes
قاسم: هل المطلوب أن نعمل في لبنان بما يتناسب مع مصالح الولايات المتحدة؟
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
اعتبر نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن الحزب يمتلك ثلاثة أمور وهي الإيمان والحق والقوة، بينما إسرائيل تمتلك القوة فقط، مشيرًا إلى أنّه لا يمكن للقوة وحدها أن تهزم هذا الثلاثي.

وشدّد في كلمة له خلال حفل تأبيني في بعلبك على أنّ ما يقوم به حزب الله هو ما يحقق مصلحة لبنان، وقال: "وجّهونا إلى أمر قمتم به أيها المعترضون وأنتج مصلحة لبنان، كل الأفكار التي طرحت خارج دائرة المقاومة، أدت في نهاية المطاف إلى أن يصبح لبنان ملعبًا سياسيًّا للمخابرات الأجنبية، وموقعًا متقدمًا لتعبث فيه إسرائيل كما تريد".
الإعلان

من جهة أخرى، سأل قاسم: "هل المطلوب ألا تنزعج الولايات المتحدة من وجود حزب الله في لبنان، وهل المطلوب أن نعمل في لبنان بما يتناسب مع مصالح الولايات المتحدة، حتى ولو كانت ضد مصالح لبنان؟".

وتحدّث عن الأوضاع في منطقة بعلبك الهرمل، قائلاًّ: "نحن موعودون بأن يكون هناك جدية أكثر في ضبط الأمن، لأنّه من حق أبناء هذه المنطقة أن يعيشوا بأمان، ومن حق هذه المنطقة أن يكون فيها استقرار أمني مثل أي منطقة في لبنان، لأن الاستقرار الأمني هو الذي يؤدي إلى استقرار اقتصادي، مما يوفر فرص العمل".
 
إقرأ أيضاً