27 آب 2019 - 03:54
Back

أمين السيد: لكل من حمل عبء المعركة مع العدو الصهيوني والتكفيريين فضل كبير على لبنان والأمة

هذا ما اكده رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" السيّد إبراهيم أمين السيد Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, حزب الله,لبنان,هذا ما اكده رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" السيّد إبراهيم أمين السيد
episodes
أمين السيد: لكل من حمل عبء المعركة مع العدو الصهيوني والتكفيريين فضل كبير على لبنان والأمة
Lebanon News
أكد رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" السيّد إبراهيم أمين السيد، "أن للمجاهدين والشهداء وكل من حمل عبء المعركة مع العدو الصهيوني والتكفيريين، فضل كبير على لبنان والأمة لجهة ما تحقق من إنجازات مباشرة، أو على المستوى الاستراتيجي".
 
وقال خلال احتفال تأبيني أقيم في قاعة مجمع سيد الشهداء في الهرمل: "ان ما تحقق على مستوى الإنجازات المباشرة هو دفع الشر والتهديد المباشر الذي كان ينتظرنا من التكفيريين أو العدو الصهيوني، وبالتالي منع الارهابيين من ان يصلوا إلى وطننا ارضنا وبيوتنا وأعراضنا".
الإعلان
 
وأكد "أن هناك ايضا إنجازات ضخمة على المستوى الاستراتيجي بما له علاقة بمساهمة ما حصل في لبنان في صنع التحولات الإقليمية، من فشل وارباك للمشروع الأميركي في لبنان وسوريا وفلسطين والعراق واليمن، وجعل إسرائيل تحسب ألف حساب قبل أن تفكر بالحرب على لبنان والمقاومة من جديد".
 
ودعا السيد إلى "بذل كل الجهود لوضع منطقة بعلبك - الهرمل على خط السلام والاستقرار الداخلي، لتكون بحبها وإلفتها واستقرار اسرها مناخا وبيئة صالحة لصنع أجيال بمستوى هذه الاستراتيجية".
إقرأ أيضاً