28 آب 2019 - 07:06
Back

رئيس الاتحاد العقاري الدولي وليد موسى للبنانيي البرازيل: استثمروا في بلدكم الأم

رئيس الاتحاد العقاري الدولي وليد موسى: ندعو لبناني البرازيل ودول الانتشار عموماً إلى الاستثمار في لبنان لأنهم القاعدة الأساسية لاقتصاده Lebanon, news ,lbci ,أخبار البرازيل, لبنان,استثمار,رئيس الاتحاد العقاري الدولي وليد موسى: ندعو لبناني البرازيل ودول الانتشار عموماً إلى الاستثمار في لبنان لأنهم القاعدة الأساسية لاقتصاده
episodes
رئيس الاتحاد العقاري الدولي وليد موسى للبنانيي البرازيل: استثمروا في بلدكم الأم
Lebanon News
دعا رئيس الاتحاد العقاري الدولي (FIABCI)  وليد موسى اللبنانيين في البرازيل وبلدان الانتشار إلى الاستثمار في لبنان، وحضّهم خلال زيارة يقوم بها لمدينة ساوباولو على التملّك في بلدهم الأم، تعبيراً عن تمسّكهم به.

ودعا موسى الجالية اللبنانية والمتحدرين من أصل لبناني إلى أن يفكروا دائماً ببلدهم الأم الذي يفتخر بهم وبما حققوه في الدول التي تستضيفهم، ويعوّل عليهم لدعم نهوضه. وأضاف: "نفتخر بالطاقات التي نصدّرها منذ مئات السنوات إلى كل أنحاء العالم، والجالية اللبنانية في البرازيل تشكّل نموذجاً مثالياً لمكانة اللبنانيين في الدول المضيفة".  وتابع: "ندعو لبناني البرازيل ودول الانتشار عموماً إلى الاستثمار في لبنان لأنهم القاعدة الأساسية لاقتصاده". 
الإعلان

وبعد البرازيل يتوجه موسى إلى كولومبيا حيث يلتقي وكيل الإسكان في العاصمة بوغوتا، على أن يعقد كذلك اجتماعات في مجلس النواب الكولومبي، مع النواب المعنيين بالقطاع وبتنظيم المهن العقارية. وعلى هامش زيارته، يلتقي موسى عدداً من السياسيين والاقتصاديين والعقاريين .
 
 
 
إقرأ أيضاً