28 آب 2019 - 09:57
Back

الحسن استقبلت عمار ووفدا من مخاتير بعبدا: لا نغطي احدا من الموظفين

ماذا في موضوع دائرة النفوس في جبل لبنان لجهة معاملات الاحوال الشخصية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار ريا الحسن,علي عمار,ماذا في موضوع دائرة النفوس في جبل لبنان لجهة معاملات الاحوال الشخصية؟
episodes
الحسن استقبلت عمار ووفدا من مخاتير بعبدا: لا نغطي احدا من الموظفين
Lebanon News
استقبلت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي عمار يرافقه وفد من مخاتير قضاء بعبدا أثاروا معها موضوع دائرة النفوس في جبل لبنان لجهة معاملات الاحوال الشخصية. وأبلغت الحسن الوفد أنها لا تغطي احدا من الموظفين في حال ثبت اي خلل في الوظيفة والاداء، وهي تنتظر ما سيصدر عن التفتيش المركزي لتبني على الشيء مقتضاه.
الإعلان

وقال عمار بعد اللقاء: "تم البحث في بعض الشؤون المتعلقة بمديرية الاحوال الشخصية خصوصا دائرة نفوس بعبدا"، معتبرا ان هذه الدائرة "تبتز المخاتير والمواطنين والنازحين السوريين، وهذا امر لا يطاق".

واضاف: "نحن نجد في الوزيرة راية من رايات محاربة الفساد، ولقد آن الاوان ان نطرح الصوت عاليا امامها لوضع حد لما يجري في دائرة نفوس بعبدا".

وتابع: "كان لنا حديث بالامس مع رئيس التفتيش المركزي القاضي جورج عطيه ومع الجهات القضائية المختصة، وننتظر حضرة المدير العام للاحوال الشخصية العودة من سفره الى لبنان لنطرح هذا الصوت امامه. اضف الى ذلك أن هناك مذكرة استقبلتنا اليوم صادرة في 26 هذا الشهر من شأنها ان تشل عمل المواطنين وتكبل ايادي المخاتير في جبل لبنان. ولذلك وضعنا الامر بأيدي الوزيرة، والا سنضطر الى اللجوء الى كل الوسائل، ومنها وضع اختام المخاتير على مستوى الضاحية وجبل لبنان عند الوزيرة". 
إقرأ أيضاً