02 أيلول 2019 - 07:52
Back

وزير الصحة العراقي زار مصانع BPI: سنسهل استيراد العراق الدواء اللبناني

وزير الصحة العراقي زار مصانع BPI: سنسهل استيراد العراق الدواء اللبناني Lebanon, news ,lbci ,أخبار بنتا, لبنان, العراق,وزير الصحة,
episodes
وزير الصحة العراقي زار مصانع BPI: سنسهل استيراد العراق الدواء اللبناني
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI

زار وزير الصحة والبيئة العراقي علاء العلوان مقرّ شركة "بنتا" للصناعات الدوائية (BPI) في ضبيّه، ضمن زيارة رسمية الى لبنان تهدف الى تفعيل مذكرة تفاهم بين وزارتي الصحة اللبنانية والعراقية لتشجيع تسويق الدواء اللبناني في العراق وايفاد المرضى العراقيين الى لبنان، ووعد العلوان من "بنتا" بتسهيل استيراد العراق الدواء اللبناني.


الإعلان
وكان في استقبال العلوان والوفد المرافق له رئيس مجلس إدارة شركة "بنتا" برنار تنّوري الذي اصطحبهم  في جولة على أقسام المصنع المتعددة والمنشآت والمختبرات وقدّم شرحاً مفصلاً اًعن سير العمل والقدرة الانتاجية المتقدمة بالاضافة الى كيفية التزام المصنع بالقواعد والقوانين التنظيمية في تطبيق معايير الجودة العالمية التي ترافق عملية تصنيع الدواء.
 
واكد تنّوري أن الصناعة الدوائية في لبنان بلغت مستوى عالياً من الجودة، يضاهي المستويات العالمية مشددا على مثابرة الشركة في علم البحث والتطوير في مجال صناعة الادوية.


أما الوزير العلوان، فاشاد بالمهارات الفنية والقدرات الانتاجية التي تستخدمها مصانع شركة  "بنتا" في صناعة الدواء بالاضافة الى مهنية فريق العمل في تطبيق معايير الجودة العالمية. كذلك وعد بتسهيل عملية استيراد الدواء اللبناني الى العراق.  

 



 
إقرأ أيضاً