02 أيلول 2019 - 08:26
Back

عون: لعدم تحويل الخلاف في الرأي لنزاع على حساب مصلحة الوطن العليا

عون: لعدم تحويل الخلاف في الرأي لنزاع على حساب مصلحة الوطن العليا Lebanon, news ,lbci ,أخبار بعبدا, اقتصاد, طاولة الحوار, لبنان ,ميشال عون,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اعلن الرئيس ميشال عون ان الظروف الاقتصادية والمالية تتطلب من الجميع التعالي عن خلافاتهم السياسية أو الشخصية وعدم تحويل الخلاف في الرأي الى نزاع على حساب مصلحة الوطن العليا.
وقال الرئيس عون، في كلمة في بداية طاولة الحوار الاقتصادية في قصر بعبدا:" كلنا مسؤولون ومؤتمنون على حقوق اللبنانيين، ومستقبلهم، وأمنهم، ولقمة عيشهم... لذلك، علينا أن نبادر إلى توحيد جهودنا في سبيل الخروج بحلول ناجعة للأزمة الاقتصادية التي باتت تخنق أحلام شعبنا وآماله".
الإعلان
واشار الى أن اللقاء اليوم هو للنظر في ايجاد الصيغ التنفيذية للقاء بعبدا المالي الاقتصادي الذي انعقد في 9 آب الماضي، وإيجاد مجموعة من الخطوات والإجراءات، المسؤولة والموضوعية تؤدي الى بدء مرحلة النهوض، وإبعاد اي تدهور يضرب الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في الوطن.
وشدد على ضرورة اتّخاذ خطوات تستكمل القرارات التي انطوت عليها ميزانية العام 2019 من حيث تعزيز مالية الدولة وخفض العجز فيها وتمهد بالطبع لإقرار ميزانية العام 2020 في موعدها الدستوري
 
إقرأ أيضاً