02 أيلول 2019 - 12:37
Back

باسيل: آن الأوان لتغيير سياسة لبنان المالية ووقف النزف لموجوداتنا النقديّة

باسيل: آن الأوان لتغيير سياسة لبنان المالية ووقف النزف لموجوداتنا النقديّة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, التيار الوطني الحر,باسيل,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
أكد رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل أنه "آن الأوان لتغيير سياسة لبنان المالية ووقف النزف لموجوداتنا النقديّة".

وتابع باسيل: "قرّرت أن أطلب من المجلس الوطني تعديل النظام ليصبح للرئيس 4 نوّاب ونضيف على الموجودين اثنين تعيينا لهذه المرّة نائب رئيس لشؤون العمل الوطني ونائب رئيس لشؤون الشباب وهما سيكونان إن وافق المجلس طارق الخطيب ومنصور فاضل"
الإعلان

وقال باسيل خلال خلال اعلان برنامج عمل الولاية الرئاسية الثانية في التيار: "لا تصدّقوا خرافات من يدّعي العزل لأنّه يستدرج العطف ولأن فكره إنعزالي وعلينا المبادرة وتحمّل من لا يقوم بشيء إلاّ مهاجمتنا لأن لا شيء لديه يقدّمه سوى الكلام لأنّه تخلّى عن القضيّة".

وأشار الى أن قضيّتنا هي لبنان والتيار حامل القضية ومخطئ من يظنّ أننا لم نعد أصحاب قضيّة وأنّ نضالنا انتهى ولن أسمح لأحد بأن يخطف روح التيار.

ولفت الى أننا هنا بفضل الأمانة التي استلمناها من العماد عون منذ 4 سنوات وأيّدها أكثر من 80% من التيار باستطلاع دقيق

كما قال رئيس التيار الوطني الحر: "أنا وعدت بالتيّار القوي ووفيت والتزكية هي نوع من حكمكم على هذا العمل وهذا لا ينزع عنكم الحق بأن تحاسبوني بعد 4 سنوات إذا وفيت بوعودي وحوّلتها إلى أفعال أو لا".


إقرأ أيضاً