03 أيلول 2019 - 16:06
Back

الراعي شارك في إزاحة الستارة عن تمثال البطريرك الحدشيتي: الكنيسة الجميلة تحتاج الى اساس ترتفع عليه

الراعي شارك في ازاحة الستارة عن تمثال البطريرك الحدشيتي Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, حدشيت, البطريرك الراعي,لبنان,الراعي شارك في ازاحة الستارة عن تمثال البطريرك الحدشيتي
episodes
الراعي شارك في إزاحة الستارة عن تمثال البطريرك الحدشيتي: الكنيسة الجميلة تحتاج الى اساس ترتفع عليه
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
شارك البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي اليوم ابناء بلدة حدشيت فرح عيد القديس مار رومانوس وازاحة الستارة عن تمثال البطريرك دانيال الحدشيتي.
 
وعلى وقع قرع الاجراس والترانيم الدينية ونثر الورود والزغاريد سار الجميع من كنيسة مار سركيس وباخوس بعد زيارتها من قبل البطريرك إلى كنيسة مار رومانوس، حيث ترأس الراعي الذبيحة الإلهية يعاونه المطران نفاع والخوري الكورة.
الإعلان
 
وبعد تلاوة الإنجيل المقدس القى البطريرك الراعي عظة بعنوان "من يواضع نفسه يرفع، ومن يرفع نفسه يواضع" قال فيها : "يدعونا الرب يسوع الى فضيلة اساسية في حياتنا المسيحية وهي فضيلة التواضع وهي تعني ان الانسان لا يريد شيئا من هذه الدنيا وان ما يريده هو الله. المتواضع هو الذي يقف امام الله كل يوم امام عظمته ويجد انه صغير مهما علا شأنه في المجتمع البشري وعندما يرى نفسه خاطئا ويجد كل ما بناء كالغبار وهكذا دواليك... فكما ان الصروح والبيوت وهذه الكنيسة الجميلة تحتاج الى اساس ترتفع عليه هكذا حياتنا المسيحية صرح بحاجة الى اساس هو التواضع وهكذا يقول لنا الرب اليوم من يواضع نفسه يرفع ومن يرفع نفسه يواضع عند الله".
إقرأ أيضاً