04 أيلول 2019 - 05:48
Back

أحمد الحريري جال في الضنية وافتتح مدرسة بقرصونا: للمحافظة على الإستقرار والإعتدال

أحمد الحريري جال في الضنية وافتتح مدرسة بقرصونا: للمحافظة على الإستقرار والإعتدال Lebanon, news ,lbci ,أخبار الضنية,أحمد الحريري,
episodes
أحمد الحريري جال في الضنية وافتتح مدرسة بقرصونا: للمحافظة على الإستقرار والإعتدال
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
جال الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، في منطقة الضنية، أمس، يرافقه النائب سامي فتفت ومنسقها العام نظيم الحايك، حيث مثل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في افتتاح مدرسة بقرصونا الثانية.

وعرض الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير الخطوات العملية لتشييد هذا الصرح التربوي على مدى عشر سنوات، مثنيا على توجيهات الرئيس الحريري بهذا الخصوص. 
الإعلان

وهنأ الحريري بلدة بقرصونا وبلديتها ووقف الانماء التربوي بإنشاء الصرح التربوي، داعيا "الحكومة إلى وضع استراتيجية طويلة الامد من أجل لتطوير التعليم الرسمي والخاص".

ولفت إلى أن "البلد يمر بظروف دقيقة وحساسة وعلى الجميع أن يكون على مستوى المرحلة"، وتوقف عند انتقاد البعض لموقف الرئيس سعد الحريري من الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان، وقال :"موقف تيار المستقبل واضح بهذا الخصوص فلا يمكن ان نتماهى مع اي اعتداء اسرائيلي، فإسرائيل هي إسرائيل في كل وقت وحين"، مذكرا بأن "الرئيس الشهيد رفيق الحريري وإبان الاعتداءات الاسرائيلية كان المقاوم الاول، على مستوى حراكه العالمي، وقيادته لمشروع الانماء والاعمار والبناء".

وأكد أن "الرئيس الحريري يرفض انزلاق البلد في اتون مخيف تحت أي ظرف، والحفاظ على الاستقرار هاجسه وهذا هاجس الناس، وهذا ما يعمل عليه لمنع الانهيار الاقتصادي"، منوها بـ"التضامن الواضح بين مكونات المجلس النيابي من الأحزاب اللبنانية المتمثل باجتماع بعبدا لتسهيل العمل الحكومي، وتسهيل المتطلبات والاصلاحات تنفيذا لتوصيات مؤتمر سيدر".
 
 
 
إقرأ أيضاً