05 أيلول 2019 - 07:39
Back

لا تعيينات من خارج جدول الأعمال... هذا ما دار خلال جلسة الحكومة

سيكون هناك جلسات لقراءة أولية لموازنة 2020 Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,حكومة,سيكون هناك جلسات لقراءة أولية لموازنة 2020
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
اكد رئيس الحكومة سعد الحريري في خلال جلسة الحكومة أن "لا تعيينات من خارج جدول الأعمال". وقال: "الأسبوع المقبل ستكون هناك جلسات خاصة بالقراءة الأولية لموازنة 2020" بحسب ما نقل وزير الاعلام جمال الجراح بعد الجلسة.

الجراح الذي لفت الى أنه "سيكون هناك جلسات لقراءة أولية لموازنة 2020 " مع احتمال عقد جلستين الاسبوع المقبل، أشار الى أن وزير التربية أكرم شهيب طرح موضوع عقد جلسة خاصة لمعالجة الموضع التربوي نتيجة الضغط الكبير على المدارس الرسمية. 
الإعلان

هذا وأقرت الحكومة بند التمديد لـ"ليبان بوست" لثمانية أشهر بعد التعديلات التي أدخلتها وزارة الإتصالات التي تزيد حصة الدولة نحو ٤ أو ٥ أضعاف، على أن يتم اجراء مزايدة جديدة في خلالا الأشهر الثمانية.

وفي خلال الجلسة سأل الوزيران ريشار قيومجيان ومي شدياق عن كلام الامين العام لحزب الله السيد نصرالله لجهة الرد على الإعتداءات الإسرائيلية، وكان جواب الرئيس سعد الحريري:" ملتزمون بالقرار ١٧٠١ " أما الوزير محمد فنيش فقال:"ما حدا بدو يستبيح الحدود والرد يكون إذا إعتدت اسرائيل على لبنان".
إقرأ أيضاً