08 أيلول 2019 - 02:23
Back

شقير للمزايدين: الحريري أكبر منكم ومن أحلامكم الفارغة

وزير الاتصالات أكّد أنّ الحريري سيبقى رأس حربة في الدفاع عن لبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار الحريري, الموازنة, الحكومة, لبنان,شقير,وزير الاتصالات أكّد أنّ الحريري سيبقى رأس حربة في الدفاع عن لبنان
episodes
شقير للمزايدين: الحريري أكبر منكم ومن أحلامكم الفارغة
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
أكّد وزير الاتصالات محمد شقير أن "رئيس الحكومة سعد الحريري رجل على قياس وطن، ولن يدخل في زواريب السياسة، وبكل تأكيد لن يقف متفرجًا على غرق البلد"، مشدّدًا على أنّ "الحريري سيبقى رأس حربة في الدفاع عن لبنان ومصلحة جميع اللبنانيين من دون استثناء"، متوجّهًا الى المزايدين بالقول: الرئيس الحريري أكبر منكم ومن أحلامكم الفارغة".
الإعلان

كلام شقير جاء خلال حفلة تخرج لطلاب الشهادات في بلدة جب جنين حيث قال إنّ "موازنة العام 2019 هي موازنة تأسيسية يمكن البناء عليها، كما ان اجتماع بعبدا الاقتصادي وما تم التوصل اليه جيد جدًا"، لافتًا إلى أنّ "المهم الذهاب فورًا الى تنفيذ سلة الاجراءات التي باتت معروفة من الجميع، وعدم عرقلة عمل الحكومة، لأن السرعة هي شرط اساسي في المعالجة".

وأشار إلى أن "الجهود التي تقوم بها الحكومة وبشكل خاص الحريري تنصب بشكل أساسي على وقف التدهور الاقتصادي وتحقيق النمو وخلق فرص العمل".

ودعا شقير الجميع الى "أكبر قدر من المسؤولية الوطنية والكثير الكثير من التضحيات والتضامن وتسهيل عمل الحكومة لاتخاذ الخطوات المناسبة والجريئة لمواجهة التحديات الأصعب في تاريخ لبنان".
إقرأ أيضاً