09 أيلول 2019 - 08:53
Back

الراعي: لا يمكن إقصاء أي طرف في لبنان

الراعي: يجب ان نقول اين هو الفساد Lebanon, news ,lbci ,أخبار سياسة, لبنان, الفساد,مار بشارة بطرس الراعي,الراعي: يجب ان نقول اين هو الفساد
episodes
الراعي: لا يمكن إقصاء أي طرف في لبنان
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
اكد البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، خلال مشاركته في الغداء الذي اقيم على شرفه في رعية مار مارون - بيصور - جزين، "ان الأحداث التي عشناها هي أكبر دليل على أنه لا يمكن إقصاء أي طرف من لبنان، وأن فرادة لبنان هي في تنوعه. وإن من يخلق النزاعات والحروب هم مجانين، لأنهم لو فكروا ولو قليلا لما وصلنا الى أي خراب".
الإعلان

وقال الراعي: "فرحتي كبيرة اليوم بوجودي بينكم في هذه المنطقة التي عانت وقدمت الكثير وما زالت صامدة بشفاعة مار مارون، وخصوصا بعد التهجير عام 1985، عندما عدتم وبنيتم ورممتم وكان اتكالكم على ذاتكم وعلى الله، وحافظتم على كرامتكم. وهذا ما نتمناه دوما، أن تبقى هذه الكرامة فوق كل اعتبار. ولكن عندما تداس هذه الكرامة أو تنتهك سياسيا أو اقتصاديا أو ماليا أو اجتماعيا، يصبح الأمر غير مقبول".

وتابع: "اذا عدتم معي بالذاكرة الى جلسة مجلس النواب الشهيرة التي تحدث فيها الجميع عن الفساد، لم نستطع حينها أن نفهم أين يكمن هذا الفساد، وكأنه في الهواء. يجب ان نقول اين هو الفساد، وان نسميه ونحدد مكانه، في هذه الوزارة وفي تلك الادارة وفي هذا المركز وفي هذا الشخص. والا سنبقى نراوح مكاننا".
إقرأ أيضاً