10 أيلول 2019 - 05:44
Back

أرسلان بعد خلوة لكتلة ضمانة الجبل: دخلنا مرحلة الإنماء المتوازن

أرسلان بعد خلوة لكتلة ضمانة الجبل: دخلنا مرحلة الإنماء المتوازن Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, ضمانة الجبل,طلال ارسلان,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
شدد النائب طلال ارسلان على ان خصوصية الجبل هي التنوع السياسي والطائفي والمذهبي الموجود فيه والذي يتمتع فيه.

وقال أرسلان، بعد خلوة لكتلة ضمانة الجبل:"شرح الوزير غسان عطالله خطته في وزارة المهجرين التي أعتبر أنني ساهمت في الحكومة السابقة في بعض أجزائها، بالطبع عمل عليها بدقة. نحن ككتلة نعتبر هذا المشروع مشروعنا، نتبناه بالمطلق، داعمينه مما لا شك فيه، و هذا أعتبره مشروع الكتلة لنجد حلول بنّاءة و جدية لموضوع المهجرين بعيداً من الإستنسابية و التشفي و بعيداً عن الإستغلال السياسي الرخيص باللّعب على الوتر الطائفي لأن المهجر هو الذي انظلم بكل الفترات الماضية و هذا طبعاً شيء لا يبشر بالخير إذا استمر هذا التعاطي بهذا الشكل في موضوع يعتبر من أهم المواضيع في البلد".
الإعلان

واشار ارسلان الى موضوع النازحين "الذي هو مشروع وطني كبير" آملا ان يعرض الوزير صالح الغريب مشروعه الذي أصبح تقريبا منجزاً بشكل كبير على مجلس الوزراء و أيضا وزير المهجرين سيعرض مشروعه. وأكد الاتفاق على أنهم سيطلبون موعداً من رئيس الجمهورية للبحث بهذين المشروعين.

وأكد ارسلان التزامه بالبيان الصادر عن لقاء بعبدا والثوابت فيه كخطة استراتيجية في مقاربة هملف قبرشمون.

وشدد على أن الكتلة تصرّ على أن تستعيد الدولة دورها وهيبتها ووجودها الضامن لكل الناس و على مسافة واحدة من الجميع.
 
واشار الى أنه تم الاتفاق على تثبيت مواعيد الإجتماعات الدورية للكتلة كما تم الاتفاق على فريق العمل الذي سيكون له إجتماعاته المستقلة، قائلا:" دخلنا في مرحلة جديدة عنوانها الانماء المتوازن".

إقرأ أيضاً