12 أيلول 2019 - 16:01
Back

حاصباني لـ"عشرين 30": الشعور بالمخاطر يزداد... واستقالة القوات من الحكومة ليست مطروحة حاليا

غسان حاصباني: انجاز الاصلاحات في لبنان سيؤدي الى ادخال الاموال حتى من دون سيدر Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,غسان حاصباني,غسان حاصباني: انجاز الاصلاحات في لبنان سيؤدي الى ادخال الاموال حتى من دون سيدر
episodes
حاصباني لـ"عشرين 30":  الشعور بالمخاطر يزداد... واستقالة القوات من الحكومة ليست مطروحة حاليا
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء غسان حاصباني أن القوات اللبنانية لا تؤيد وجود قرار الحرب والسلم خارج الشرعية اللبنانية بل الحزب مع كل ما يساعد بضبط الوضع عند الحدود في الجنوب ومع أن يكون للجيش اللبناني الدور الوحيد بحفظ الاستقرار.

وفي ملف مؤتمر "سيدر" لفت حاصباني لبرنامج "عشرين 30" عبر الـLBCI الى أن مواطني الدول المانحة يضغطون على حكامهم بخصوص الوضع الاقتصادي وبالتالي فان هذه الدول تنتظر شفافية في صرف أموالها المقدمة كقروض أو غيرها.
الإعلان

وأشار حاصباني الى أن "انجاز الاصلاحات في لبنان سيؤدي الى ادخال الاموال حتى من دون سيدر".

وعن العقوبات الأميركية، قال حاصباني:"كنا حريصين دائما في محادثاتنا على تحييد القطاع المصرفي في أي عقوبات أميركية".وأضاف:" لا تغييرات في المواقف الاميركية التي تُترجم بوتيرة أسرع حاليا ونحن مع تحييد لبنان عن أي صراع أقليمي أو دولي مع التركيز على الوضع الاقتصادي".

حاصباني الذي أمل في "أن نرى تصرفا مغايرا في مجلس الوزراء لما كنا نراه سابقا لأن الشعور بالمخاطر يزداد"، شدد على أن استقالة القوات من الحكومة ليست مطروحة حاليا لأن وزراء الحزب يؤثرون بالكثير من الامور ويعملون من منطلق الشراكة الحقيقية.
إقرأ أيضاً