13 أيلول 2019 - 15:24
Back

احمد الحريري رعى لقاء حول آفاق المستقبل سياسيا وتنظيميا في سعدنايل: لا مستقبل لقرارات توصل الجمهور إلى الهاوية

"الرئيس الحريري يرى ما لا نراه" Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,أحمد الحريري,"الرئيس الحريري يرى ما لا نراه"
episodes
احمد الحريري رعى لقاء حول آفاق المستقبل سياسيا وتنظيميا في سعدنايل: لا مستقبل لقرارات توصل الجمهور إلى الهاوية
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
رعى امين عام تيار المستقبل احمد الحريري وبدعوة من منسقية البقاع الاوسط لقاء تحت عنوان "آفاق المستقبل... سياسيا وتنظيميا" تخلله إطلاق عملية الانتساب للتيار 2019- 2020 في الحديقة العامة في سعدنايل-ساحة محطة القطار القديمة.

طلب الحريري من منسقي التيار والمنتسبين والحضور بأن لا يخاف احد او يغامر، معتبرا أنه "علينا أن نولي كبير الثقة بخيارات الرئيس سعد الحريري، لأنه يرى ما لا نراه وهو يرى وفق معطيات ومعلومات بما يتعلق بقراراته السياسية، ومن أسهل الأشياء عليه في أن يأخذ القرارات الشعبوية التي تمكنه من الوصول بطريقة اسرع إلى قلب الجمهور، لكن لا مستقبل لقرارات توصل الجمهور إلى الهاوية."
الإعلان

ووقال: انتم عائلتنا الكبيرة وسنبقى معا ندعم مسيرة رفيق الحريري في هذه الحكومة التي بلغت بعدما تجاوزنا الكثير من المطبات وكان آخرها مطب ومشكلة قبر شمون، وهذه سنراها في التعيينات الأخيرة.

وأشار الى "ان الرئيس الحريري يقوم بمراجعة شاملة لكل الأداء الذي حصل بعد الانتخابات حتى اليوم ، مع باكورة تعيينات في المنسقيات وكل التعيينات التي تجددت سيتبعها خطوات في البقاع الغربي وسيكون للتنظيم الدور الأساسي في المرحلة المقبلة ويحصل مراجعة شاملة لكل الذي حصل بعد الانتخابات حتى اليوم".

وقال: "ليبق التيار قويا برجاله ونسائه ولمن أحبوه فهو حريص على مصالحهم ومستقبل أولادهم من أجل الوصول الى بر الامان".
إقرأ أيضاً