26 أيلول 2019 - 11:18
Back

الحسن التقت رامبلينغ... وهذا ما تم البحث فيه

بحثت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن مع سفير بريطانيا في لبنان كريس رامبلينغ في الاوضاع والتطورات Lebanon, news ,lbci ,أخبار رامبلينغ, الحسن,وزيرة الداخلية,بحثت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن مع سفير بريطانيا في لبنان كريس رامبلينغ في الاوضاع والتطورات
episodes
الحسن التقت رامبلينغ... وهذا ما تم البحث فيه
Lebanon News
بحثت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن مع سفير بريطانيا في لبنان كريس رامبلينغ في الاوضاع والتطورات وامور تتعلق بالنازحين في لبنان وفي واقع السجون.

وقال رامبلينغ بعد اللقاء: "سررت جدا بلقاء معالي الوزيرة اليوم، وكان الحوار مثمرا في عدد من المواضيع وتابعنا حديثا سابقا حول دعمنا لقوى الامن الداخلي واكدت استمرار التزامنا هذا الامر".
الإعلان

وأضاف: "كما ناقشنا الوضع الامني في عدد من المناطق في لبنان وخصوصا في طرابلس وكيفية تقديم المساعدة في هذا المجال. وناقشنا الوضع في مطار بيروت وهنأت معالي الوزيرة وزميلها وزير الاشغال العامة والنقل على التحسينات التي نفذت في المطار. كذلك ناقشنا موضوع النازحين وهو الموضوع الاهم، وكان الحوار في هذا المجال ايجابيا وبناء وممتازا".

وفي رد على سؤال حول وضع السجون وما اذا كان تناول البحث هذا الملف، قال: "عقدنا اجتماعا تنسيقيا ممتازا من المانحين قبل فترة وجيزة في حضور المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان والجهاز المسؤول عن السجون، وناقشنا موضوع الاكتظاظ وكيفية مساهمة المجتمع الدولي وبريطانيا في هذه المسألة، وزودتنا معالي الوزيرة بأرقام دقيقة حول السجناء لكي نرى كيف تستطيع بريطانيا ان تساهم في تخفيف الاكتظاظ".

وكانت الحسن استقبلت قبل ظهر اليوم، وفدا من "الاتحاد اللبناني للاشخاص المعوقين" برئاسة سيلفانا اللقيس وتم البحث في اوضاع المعوقين وامكانية تجهيز مراكز الاقتراع للانتخابات المقبلة.
إقرأ أيضاً