28 أيلول 2019 - 08:43
Back

سجال تويتري بين واكيم وصحناوي... ما علاقة باسيل وحاكم مصرف لبنان؟

سجال تويتري بين واكيم وصحناوي... Lebanon, news ,lbci ,أخبار صحناوي, حاكم مصرف لبنان, باسيل, لبنان, واكيم,لبنان,سجال تويتري بين واكيم وصحناوي...
episodes
سجال تويتري بين واكيم وصحناوي... ما علاقة باسيل وحاكم مصرف لبنان؟
Lebanon News
غرّد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم على حسابه عبر تويتر قائلا: "ضمن النهج المعتمد في إلقاء المسؤولية على الآخرين والانقضاض على المواقع للاستئثار بها يتهجم الوزير باسيل على حاكم مصرف لبنان رياض سلامه بغض النظر عن موقفنا ورحمةً باللبنانيين من غير المسموح راهناً قول او فعل اي شئ يمكن ان يؤدي الى هز الاستقرار المالي والنقدي اكثر مما هو مهزوز".
الإعلان

ورد عضو تكتل لبنان القوي نقولا صحناوي على واكيم قائلاً: "زميلي عماد، من غير المسموح الاستمرار بإطلاق الشائعات فهذا اول مصدر للهلع". وسأل: "أين تهجّم الوزير باسيل على حاكم مصرف لبنان؟ رحمه الله المصداقية".

وقال: "أوقفوا حملات التضليل او قدموا مستنداً او دليلاً على اتهاماتكم الباطلة".

بدوره، رد واكيم على صحناوي بالقول: "زميلي الحج، بالله عليك.انتم تتكلمون عن التضليل؟من المسؤول عن ما يسمى جيشكم الالكتروني ومهاجمته لسلامه وغيره هل نحن من تحدث عن مؤامرة كونية من الداخل والخارج؟ هل نحن من قلنا اسألوا حاكم مصرف لبنان هو مسؤول عن النقد؟ هل اللبنانين بحاجة لبراهين عن زبائنية الوزير باسيل في التعيينات؟".
 
من ثم رد صحناوي مجددًا على واكيم متوجهًا إليه بالقول: "عماد، بالفم الملآن اتهمت الوزير باسيل بمهاجمة حاكم مصرف لبنان، وحين طلبنا ما هو بديهي، برهان ام دليل ام مستند، هاجمت العماد عون، وكل ما في الامر، انه طلب منك العودة إلى التعيينات. منحكي بالشرق، والقوات بالغرب".
 
إقرأ أيضاً