28 أيلول 2019 - 12:42
Back

باسيل: لبنان يعاني اقتصاديا... والحكومة قررت ان تفتح في هيوستن قنصلية عامة

ماذا قال باسيل امام الجالية اللبنانية في برمنغهام الاباما؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, جبران باسيل,لبنان,ماذا قال باسيل امام الجالية اللبنانية في برمنغهام الاباما؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
رأى وزير الخارجية جبران باسيل أن لبنان يعاني اقتصاديا، متوجها الى الجالية اللبنانية في برمنغهام الاباما قائلا: " لبنان يعاني اقتصاديا لكننا لم نأتيكم لطلب الأموال لأنكم اصلا دفعتم الثمن بهجرتكم انما لتحافظوا على لبنانيتكم وتتمسكوا بارضكم".
 
وأضاف باسيل: "لديكم الحظ بالحصول على جنسيتين حيث انتم، فاستفيدوا من ذلك واستعيدوا جنسيتكم اللبنانية ونريد ان تكونوا قابلين للتصويت بالانتخابات المقبلة وتساهموا بالتغيير في لبنان لأنكم جزء منه".
الإعلان
 
ودعا باسيل الجالية الى شراء المنتج اللبناني، قائلا: "اشتروا لبناني فكلما شجعتم المنتج اللبناني على اختلاف انواعه فانتم تساهمون بذلك باقتصاد لبنان من دون ان تبذلوا جهودا لذلك".
 
ومن اوستن في ولاية تكساس، اعلن باسيل "لقد قررت الحكومة ان تفتح في هيوستن قنصلية عامة، ونحن في إنتظار موافقة الحكومة الأميركية. نريد ان نكون اقرب اليكم ونزيل كل العراقيل من أمامكم لتستعيدوا جنسيتكم، وتشاركوا في الانتخابات النيابية."
إقرأ أيضاً