04 تشرين الأول 2019 - 06:26
Back

"نهار أنطوني كبير ... بلبنان الكبير"

مع إطلاق فعاليات الذكرى المئويّة لإعلان دولة لبنان الكبير...الأنطونيّة الدّوليّة - عجلتون تحيي مشروعاً تربويّاً Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان الكبير,المدرسة الأنطونيّة الدّوليّة,مع إطلاق فعاليات الذكرى المئويّة لإعلان دولة لبنان الكبير...الأنطونيّة الدّوليّة - عجلتون تحيي مشروعاً تربويّاً
episodes
"نهار أنطوني كبير ... بلبنان الكبير"
Lebanon News
مع إطلاق فعاليات الذكرى المئويّة لإعلان دولة لبنان الكبير، أحيت المدرسة الأنطونيّة الدّوليّة - عجلتون مشروعاً تربويّاً تحت عنوان "نهار أنطوني كبير ... بلبنان الكبير".

توزّع أكثر من 1200 طالب وطالبة على كلّ المحافظات اللّبنانيّة التّسع ورافقهم 80 أستاذا وأستاذة من الهيئة التّعليميّة بهدف التّعرّف على الإرث اللّبناني وجغرافيّة لبنان والأسباب التي دفعت بالبطريرك إلياس الحويّك إلى المناضلة لتجسيد دولة لبنان على أرض الواقع.
الإعلان

وكانت هذه الزّيارات مناسبة "لالتماس قيمة العيش المشترك وترسيخ أهمّيّة التّربية على المواطنة في زمن يتمّ فيه التّشكيك في أهمّيّة هذا الوطن واستمراريّة العيش فيه، فلبنان هو أرض الرّسالة وسيبقى صامداً رغم المحن".

اشارة إلى أنّ هذا المشروع سيمضي بخطى ثابتة إلى أن يبصر النّور على خشبة المسرح في مهرجان المدرسة السّنوي تحت عنوان "مشوار" وسينضمّ إلى الإحتفاليّة طلاّب المرحلتين الأولى والثّانية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
إقرأ أيضاً