05 تشرين الأول 2019 - 08:16
Back

السفير البابوي يزور سوسان وعسيران...

السفير البابوي يزور سوسان وعسيران... Lebanon, news ,lbci ,أخبار محمد عسيران, سليم سوسان,السفير البابوي ,السفير البابوي يزور سوسان وعسيران...
episodes
السفير البابوي يزور سوسان وعسيران...
Lebanon News
زار السفير البابوي في لبنان جوزيف سبيتاري المفتي الشيخ سليم سوسان يرافقه الرئيس العام للرهبانية المخلصة الأرشمندريت أنطوان ديب، وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

وقال سبيتاري "اللبنانيون هم شعب ذكي وخلاق ويعرف كيف يتعاطى مع الظروف ويتخطاها وكيف يعيش رغم كل الصعاب والجميع يجب ان يكونوا مع بعضهم البعض ويعملوا لخير لبنان". 
الإعلان

من جهته، لفت سوسان الى أنها "كانت جولة افق حول حرص قداسة البابا على لبنان وشعبه ووحدة اللبنانيين والعيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين في لبنان رافضين كل الاصوات الشاذة والنشاز التي تصدر من هنا او هناك والتي تصيب الشعب اللبناني والعيش المشترك وتصيب رموزا كبيرة في هذا البلد."

بالاضافة، زار السفير البابوي المفتي الشيخ محمد عسيران، وقال الاخير، "ندعو كل اللبنانيين وكل العالم لأن يفهموا الاديان فهما صحيحا لأن الاديان كلها من عند الله تبارك وتعالى تدعو الى علاقة الانسان مع الانسان ان تكون علاقة طيبه محببه وان يتحبب الانسان لأخيه الانسان لأن ما نراه في لبنان وفي المنطقة من حروب ودمار وقتال هذا ليس من الاديان في شيء ، وإن قتل الانسان ليس من الله في شيء ، ان اراقة الدماء ليس من الله في شيء ، على كل ابناء المنطقة سواء كانوا مسلمين او مسيحيين ان يلتفوا حول بعضهم البعض متحدين رافعين راية الوحدة الانسانية ونبذ كل الفرقة والقتال والقتل والدماء ليعود لبنان الى سابق عهده واصالته من المحبة والسلام  ."
 
 
 
إقرأ أيضاً