09 تشرين الأول 2019 - 05:10
Back

إطلاق المعرض الدولي الاول في لبنان للتغليف والتعبئة والطباعة والورق

إطلاق المعرض الدولي الاول في لبنان للتغليف والتعبئة والطباعة والورق Lebanon, news ,lbci ,أخبار التغليف, الورق,وزارة الصناعة,
episodes
إطلاق المعرض الدولي الاول في لبنان للتغليف والتعبئة والطباعة والورق
Lebanon News
اطلقت الشركة الدولية للمعارض IFP Group فعاليات المعرض الدولي للتغليف والتعبئة والطباعة والورق 4P East Med الذي ينظّم للمرة الاولى في لبنان برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري من 15 إلى 18 تشرين الاول في السي سايد أرينا، وذلك بحضور وزير الصناعة وائل ابو فاعور، ورئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين ورئيس الاتحاد العربي لصناعة الورق والطباعة والتغليف فادي الجميل، وعدد من المعنيين.
الإعلان

واعتبر الجميل أن صناعة الورق تعود لتأخذ أهميتها في لبنان والعالم، فالورق يعيد اعتباره ليساعد في ترويج معظم المنتجات، لافتا الى دور لبنان الطليعي في الشرق ومنذ عقود على صعيد الصناعة. ووجه تحية الى الصناعيين الذين وصفهم بالأبطال لقدرتهم على الاستمرار والابتكار رغم كل الصعاب، مشيرا الى الحضور المميز الذي تتمتع به  الصناعة اللبنانية  في المنطقة وعدد من بلدان العالم.

من جهته، أشار المدير العام لوزارة الصناعة أن "الشريك الطبيعي والضروري واليومي للوزارة هو جمعية الصناعيين ونحن ندرك تماما ان الصناعة تعاني اليوم مثل أي قطاع آخر، وعلى الرغم من ذلك  سنستمر في الابتكار والتصنيع الا ان المشاكل الاقتصادية والاجتماعية تكون حافزا للتغيير والتطوير والابتكار."
 
 
 
إقرأ أيضاً