01 تشرين الثاني 2019 - 13:29
Back

بيار الضاهر لـ”شاشات”: هذه هي كلفة نقل الحراك ولهذا أزور المسؤولين

بيار الضاهر لـ”شاشات”: هذه هي كلفة نقل الحراك ولهذا أزور المسؤولين Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, lbci , شاشات, الحرك,بيار الضاهر,
episodes
بيار الضاهر لـ”شاشات”: هذه هي كلفة نقل الحراك ولهذا أزور المسؤولين
Lebanon News
رد رئيس مجلس ادارة محطة LBCI بيار الضاهر على كل ما برز من مقالات وصور تتعلق به وعن تقاضيه الاموال من الخارج لتغطية الحراك، وقال في حديث لـ"شاشات" حول اسباب تنقله بين المناطق اللبنانية: "اين يجب ان اكون في مثل هذه الظروف؟ يجب ان اكون مع فريق العمل على الارض. فهناك حلقات بثت من مناطق عدة. ففي طرابلس مثلا، رفض بعض الناس الجلوس على الارض، بينما غيرهم على الكراسي، ولم يغيروا موقفهم الا عندما جلست قبلهم على الارض. وكذلك كان ثمة صعوبة في اشراك ممثل عن “حزب الله” في كفررمان في الحلقة التي بثت من النبطية، ولدى تدخلي سلكت الامور. فالناس متشنجة، بسبب انتشار اخبار من هنا وهناك. والوضع يملي علي ان اتحرك بهذه الطريقة".
الإعلان
 
ولدى سؤاله عن  ظهوره في صورة خلف الرئيس الحريري في السرايا الحكومي، قال الضاهر: "وماذا كنت افعل ايضا عند رئيس الجمهورية، ووزير الخارجية، وقائد الجيش وغيرهم؟ هؤلاء كلهم زرتهم مؤخرا. ولكن لم ترصدني الكاميرات. فانا اعلامي قبل ان اكون صاحب مؤسسة او مديرها، وكل الاعلاميين يطلبون لقاءات من المسؤولين. فكما نسمع الناس على الارض يجب ان ننقل مواقف المسؤولين".
 
وعن كلفة النقل المباشر للحراك من المناطق على مدار اليوم؟ اضاف الضاهر:" الكاميرا نملكها اساسا، فاذا شغّلناها فهل انفق بذلك اموالا؟ بمعنى آخر، اذا كان لديكِ دراجة هوائية، فهل تنفقين مالا في كل مرة تستخدمينها فيها؟ كذلك المراسلون، فهم منتشرون في المناطق في اطار عملهم اليومي، فلا رواتب او زيادات طارئة في هذا المجال".
 
إقرأ أيضاً