10 تشرين الثاني 2019 - 10:26
Back

شركة الجهاد للتجارة والتعهدات: لا علاقة لنا بأشغال سد بسري

بيان صادر عن شركة الجهاد للتجارة والتعهدات Lebanon, news ,lbci ,أخبار سد بسري,شركة الجهاد للتجارة والتعهدات,بيان صادر عن شركة الجهاد للتجارة والتعهدات
episodes
شركة الجهاد للتجارة والتعهدات: لا علاقة لنا بأشغال سد بسري
Lebanon News
أعلنت شركة الجهاد للتجارة والتعهدات أنّها "تتعرض لحملة تشهير منظمة تطاول رئيس مجلس الادارة السيد جهاد العرب وعائلته، وتشارك فيها جهات سياسية وإعلامية تعمل على تحريض الرأي العام اللبناني ضدها، وتحميلها تبعات كل ما هو قائم من إنشاءات ومشاريع وتعهدات على الأراضي اللبنانية". 

وأسفت في بيان "الشركة لاستخدام اسمها واسم آل العرب في حملة الاعتراض على إقامة سد بسري"، مؤكدة أنّها "غير معنية بأشغال السد، لا بالمباشر ولا بغير المباشر، وان شركة اخرى هي من ينفذ اعمال اقامة السد".
الإعلان

ونفت الشركة "جملة وتفصيلا كل ما يتم تداوله حول حصولها على التزام باقامة محرقة في العاصمة بيروت"، موضحة للرأي العام اللبناني أن "المهمات المنوطة بالشركة بمسألة النفايات تنحصر بتشغيل معملي العمروسية والكرنتينا ومطمر الكوستا برافا التابعين للدولة اللبنانية". 

ووضعت شركة الجهاد "هذه الحقائق في عهدة الرأي العام اللبناني والاعلام" داعية اياهما للاطلاع من الجهات الرسمية اللبنانية، على الحجم الحقيقي للأشغال والتعهدات التي حصلت عليها بالطرق القانونية.
إقرأ أيضاً