15 تشرين الثاني 2019 - 03:32
Back

نقابة موظفي شركات الخلوي: سلمنا ما يلزم من بطاقات التشريج العائدة لشركة تاتش للوكلاء

بيان صادر عن نقابة موظفي شركات الخلوي Lebanon, news ,lbci ,أخبار بطاقات التشريج,نقابة موظفي شركات الخلوي,بيان صادر عن نقابة موظفي شركات الخلوي
episodes
نقابة موظفي شركات الخلوي: سلمنا ما يلزم من بطاقات التشريج العائدة لشركة تاتش للوكلاء
Lebanon News
أعلنت نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخلوي في لبنان تسليم ما يلزم من بطاقات التشريج العائدة لشركة تاتش للوكلاء المعتمدين، مؤكدة استمرارها في الاضراب المفتوح الى حين تحقيق كل المطالب.

وجاء في بيان النقابة :" يهم النقابة ان تعلم الرأي العام اللبناني انه وبالرغم من إضرابها المستمر لليوم الثالث على التوالي وتحسسا منها للمسؤوليات الوطنية الملقاة على عاتقنا جميعا، وكبادرة حسن نية وتفاديا لاي ارتفاع في اسعار بطاقات التشريج العائدة لشركة تاتش، بادرنا اليوم الى تسليم ما يلزم من هذه البطاقات للوكلاء المعتمدين. ونؤكد مجددا اننا مستمرون في اضرابنا المفتوح الى حين تحقيق كل المطالب".
الإعلان
 
ولاحقا، اوضحت نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة لقطاع الخلوي في بيان "اللغط الذي تضمنه بيانها الاخير، وطال عن غير قصد الدور الايجابي لنقابة تجار الخلوي برئاسة النقيب علي فتوني، الذي تقدر جهوده في عملية تثبيت أسعار البطاقات وبالليرة اللبنانية".

واشارت "ان ما جاء في بيانها كان يشير الى بعض المتلاعبين بالاسعار، والساعين الى زيادة الجعالة. ليس الى نقابة التجار ورئيسها".
إقرأ أيضاً