21 تشرين الثاني 2019 - 13:20
Back

قداس في الذكرى الـ13 لاستشهاد بيار الجميّل... (صوَر)

قداس في الذكرى الـ13 لاستشهاد بيار الجميّل... Lebanon, news ,lbci ,أخبار أمين الجميّل, بكفيا, لبنان,بيار الجميّل,قداس في الذكرى الـ13 لاستشهاد بيار الجميّل...
episodes
قداس في الذكرى الـ13 لاستشهاد بيار الجميّل... (صوَر)
Lebanon News
في الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد الوزير والنائب بيار الجميّل ورفيقه سمير الشرتوني، أقيم قداس بدعوة من العائلة وحزب الكتائب اللبنانية في كنيسة مار ميخائيل في بكفيا.

وأكّد الرئيس أمين الجميّل في كلمة بعد القداس أن الشهيد بيار الجميّل يأتي في طليعة المناضلين فهو صالح الحزب مع بعضه البعض، وأسّس لمسيرة ومرحلة جديدة في الحزب وحقق الكثير على الصعيدين الحزبي والوطني وكان في طليعة المناضلين لجمع العائلة الوطنية في كل المحطات الاساسية التي اوصلتنا الى ثورة 14 آذار.
الإعلان

وأشار الرئيس الجميّل إلى أن المسيرة استمرت رغم استراحة المحارب واليوم انطلقت من جديد، مشددا على أن روح بيار موجودة اليوم في حزب الكتائب وهي أسست الاستقلال الثاني، والحزب مستمر بنضاله وهو اساس المسيرة الجديدة.

ولفت الى أن حزب الكتائب يبقى الاساس من خلال وقوفه بوجه التسويات التي أبرمت على حساب مصلحة لبنان والضمير والشفافية والمصلحة الوطنية الحقة.

وقال: "نحن اليوم فخورون بالمدرسة التي اسسها بيار الجميّل وهي مدرسة أخلاق وشفافية وعطاء وشهادة كي يبقى لبنان وطننا وطن المجد والعطاء والانسان والحرية. والمسيرة مستمرة من بيار المؤسس الى كل الجيل الجديد ليبقى لنا لبنان".
 
 
 
 
إقرأ أيضاً