12 كانون الثاني 2020 - 12:05
Back

ديما جمالي: انو نصير معرضين واهلنا بكل لحظة لتعدي... هيدي ما رح نقبل فيها

ديما جمالي تتضامن مع المرعبي وفتفت... Lebanon, news ,lbci ,أخبار سامي فتفت, طارق المرعبي,ديما جمالي,ديما جمالي تتضامن مع المرعبي وفتفت...
episodes
ديما جمالي: انو نصير معرضين واهلنا بكل لحظة لتعدي... هيدي ما رح نقبل فيها
Lebanon News
بعد تداول فيديوهات عن محاولة لطرد النائبين طارق المرعبي وسامي فتفت من أحد مطاعم بيروت، غردت النائبة ديما جمالي عبر تويتر متضامنة معهما.

وقالت جمالي: "نحنا نواب لا سرقنا ولا مضينا صفقات ولا في سلطة تنفيذية بإيدنا، ما ناطرين شهادة حدا وجاهزين لاي محاسبة وبنرفع حصاناتنا، بس انو نصير معرضين واهلنا بكل لحظة لتعدي هيدي ما رح نقبل فيها، واذا مفكرين انو هيك بتهشلو الاوادم بنطمنكن اننا ما حنترك لبنان."
الإعلان
 
اشارة الى النائب فتفت كان نفى الموضوع وغرد:  "أثناء تأديتي واجب العزاء بوالد الوزير الصديق الان حكيم تفاجأت بانتشار خبر  على وسائل التواصل الاجتماعي مفاده انني كنت في مطعم La Parilla وقت وقوع الاشكال، يهمني أن اؤكد بأنّ ما  يُشاع هو غير صحيح بصورة قطعيّة. كما اننا ندين العنف المقيت مهما كانت اسبابه او مبرراته. حمى الله الوطن"

أما المرعبي، قال في بيان: "كنت مدعوا والنائب سامي فتفت إلى الغداء في la parilla، وخرجنا ولم يحصل معنا أي اشكال مع المحتجين. وسمعنا بعد ذلك عبر وسائل الاعلام عن الاشكال الذي حصل بين المحتجين والعاملين في المطعم". أضاف: "إننا نقدر عاليا شعور المحتجين، ونحن مع مطالبهم المحقة ونشاركهم الرأي بضرورة محاسبة كل الفاسدين، مع الاعتذار منهم على أي أذى تعرضوا له، مع ادانتنا لأي نوع من استعمال العنف مع أحد".
 
*** للاطلاع على الفيديوهات اضغط هنا 
إقرأ أيضاً