27 كانون الثاني 2020 - 16:29
Back

مخزومي لـ"عشرين 30": من تبنى الموازنة وقع بفخ الفساد والحكومة هي حكومة حزب الله

ماذا قال النائب فؤاد مخزومي لبرنامج "عشرين 30"؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, عشرين 30,فؤاد مخزومي,ماذا قال النائب فؤاد مخزومي لبرنامج "عشرين 30"؟
episodes
مخزومي لـ"عشرين 30": من تبنى الموازنة وقع بفخ الفساد والحكومة هي حكومة حزب الله
Lebanon News
أعلن النائب فؤاد المخزومي، أنه قاطع جلسة مناقشة الموازنة اليوم لأنها بمثابة مسرحية، مؤكداً أن "جلسة المناقشة تجاوزتها التطورات على الأرض من قبل المواطنين المتظاهرين منذ أكثر من 100 يوم".

واعتبر مخزومي في حديث لبرنامج "عشرين 30" عبر الـLBCI أن "من تبنى الموازنة اليوم وقع في فخ الفساد، والحكومة الحالية هي حكومة حزب الله وخبرة الوزراء فيها لم يتم وضعها في المكان الصحيح باستثناء قلة منهم"، معتبراً أن "الطبقة السياسية "لم تتعظ مما يجري في الشارع وعليهم ان يحذروا من اشخاص لم يعد لديهم ما يخسرونه بعدما خسروا اموالهم ووظائفهم بسبب الفساد الكبير الذي طال كافة القطاعات التابعة للدولة".
الإعلان

وأشار مخزومي إلى أن "المصارف ترتكب جرائم بحق المواطنين من خلال منعهم من حرية التصرف بودائعهم ومن يتحمل مسؤولية هذا الوضع الحكومات السابقة التي أعطت الإذن لمصرف لبنان بالتصرف كما يشاء". 

وأكد مخزومي أنه "لم يعد من الممكن وجود أحادية في القرار لدى الطائفة السنية من قبل شخص واحد فقط خصوصاً بدخول نواب جدد في إطار تعددية صحية ستخدم لبنان وجميع اللبنانيين".  
 
وقال مخزومي: "من سيصنع التغيير هو من لا يزال في الشارع اليوم والذي ليس لديه أي شيء ليخسره".
 
وتابع مخزومي: "دخلت إلى المجلس النيابي منذ سنة ونصف وشعرت بالصدمة من الفساد المتغلغل فيه"، لافتاً الى أن " الطريقة التي مررت بها الموازنة اليوم في المجلس تُؤكد أن المحاصصة موجودة بالفعل".
الإعلان
إقرأ أيضاً