31 كانون الثاني 2020 - 08:06
Back

دياب أمام الهيئات الاقتصادية: إن شاء الله نستطيع تغيير المسار الانحداري

حسان دياب: الوضع في كل البلد وفي كل القطاعات يعاني صعوبات لكن علينا ان نتحمل قليلا Lebanon, news ,lbci ,أخبار الهيئات الاقتصادية, حسان دياب,لبنان,حسان دياب: الوضع في كل البلد وفي كل القطاعات يعاني صعوبات لكن علينا ان نتحمل قليلا
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد رئيس مجلس الوزراء حسان دياب ان الوضع الإقتصادي في البلد وفي كل القطاعات يعاني صعوبات لكن علينا ان نتحمل قليلا على امل ان تستطيع الحكومة تحقيق انجاز يؤدي الى الخروج من الأزمة التي يعيشها لبنان.

كلام الرئيس دياب جاء خلال اجتماعه صباح اليوم في السراي الحكومي مع وفد من الهيئات الإقتصادية برئاسة الوزير السابق محمد شقير، وفي مستهل اللقاء رحب الرئيس دياب بأعضاء الوفد مشيرا الى ان الإجتماع يأتي مواكبا لإجتماعات لجنة صياغة البيان الوزاري كي تكون الهيئات شريكة في هذه الصياغة.
الإعلان

واضاف: "اعرف جيدا ان وضع المؤسسات الإقتصادية صعب، واعرف انها تقاوم الظروف وتواجه تحديات كبيرة، مشيرا الى ان الوضع في كل البلد وفي كل القطاعات يعاني صعوبات، لكن علينا ان نتحمل قليلا على أمل ان تستطيع الحكومة تحقيق انجاز يؤدي الى الخروج من الأزمة التي يعيشها لبنان. بكل أسف تتعرضون لضغوط كبيرة وبكل أسف ايضا فإن الذين يدمرون المؤسسات إنما يشوهون الحراك المطلبي الحقيقي واهدافه الإصلاحية."

وتابع:"اعرف حرصكم على البلد لذلك أتمنى عليكم ان تكملوا رغم الصعوبات لأن الحلول ليست صعبة، وان شاء الله نستطيع تغيير المسار الإنحداري لتستعيد الدورة الإقتصادية دورتها."

من ناحيته أكد رئيس الهيئات الإقتصادية محمد شقير ثقة الهيئات بالدور الذي يقوم به رئيس الحكومة مشددا على ان هذه الهيئات ستكون الى جانب الحكومة في خطواتها الإصلاحية. ثم قدم له خطة عمل الهيئات الإقتصادية لمواجهة الأزمة.

كما استقبل الرئيس دياب وفدا من نقابة اصحاب محطات المحروقات في لبنان برئاسة سامي البراكس الذي قال بعد اللقاء:"هناك جعالة لاصحاب المحطات يجب ان يحصلوا عليها، ونحن نريد معرفة السعر الذي يصدر عن جدول الاسعار اذا ما كان بالليرة اللبنانية لنلتزم به، لانه لا يمكن ان يكون الجدول بالليرة وندفع بالدولار، وسنعطي للرئيس دياب مجالا من اجل العمل ولدينا ثقة به."
 
إقرأ أيضاً