08 شباط 2020 - 14:07
Back

ابراهيم السيد: الخميني أخّر صفقة القرن 40 عاما والمقاومة في لبنان منعت تحقيقها

ابراهيم السيد: الخميني أخّر صفقة القرن 40 عاما والمقاومة في لبنان منعت تحقيقها Lebanon, news ,lbci ,أخبار صفقة القرن, حزب الله,ابراهيم السيد,
episodes
ابراهيم السيد: الخميني أخّر صفقة القرن 40 عاما والمقاومة في لبنان منعت تحقيقها
Lebanon News
أكد رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" السيد إبراهيم أمين السيد، انهم قادمون ببركة جهاد المقاومين ودماء الشهداء، على مرحلة جديدة من المواجهة والصراع، بعد ما سمي بصفقة القرن، قائلا:"سنرى بأعيننا أن الهدف يتحقق بهزيمة الطواغيت".

واضاف خلال احتفال تأبيني نظمه "حزب الله" في قاعة "مجمع سيد الشهداء" في الهرمل: "كان يراد لصفقة القرن أن تنجز على قاعدة الانتصارات في لبنان، وعلى إيران بعد الحرب مع العراق، وعلى قاعدة سقوط سوريا، وهذا ما لم يحدث، فلم يكن أمام الأميركيين من خيار، سوى محاولة فرضها، ولو من طرف واحد، بغياب الطرف الفلسطيني المعني بالتسوية، وهذا يمثل عجزا وفشلا".
الإعلان

وتابع: "الإمام الخميني، وبعد انتصار الثورة الإسلامية في إيران، أخر صفقة القرن أربعين عاما، ومنع الأميركيين من تحقيقها، وأعطى العالم فرصة أربعين عاما، حتى يعيدوا حساباتهم ويتموضعوا في المكان اللائق، في مواجهة إسرائيل والمشروع الأميركي".

ولفت الى أن المقاومة في لبنان، منعت أيضا الأميركيين والإسرائيليين، من أن يحققوا صفقة القرن من لبنان، من خلال عقول وقلوب وأيدي وسواعد وأحذية الشباب المقاوم.
الإعلان
إقرأ أيضاً