21 شباط 2020 - 15:52
Back

وزير الصحة للـLBCI : للالتزام بتعليمات وزارة الصحة... ولا داعي للسفر الى الدول التي سجلت فيها حالات كورونا

وزير الصحة: هناك لجنة وزارية ستجتمع غدا مع رئيس الحكومة صباحا لمناقشة آخر المستجدات Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزير الصحة, لبنان,كورونا,وزير الصحة: هناك لجنة وزارية ستجتمع غدا مع رئيس الحكومة صباحا لمناقشة آخر المستجدات
episodes
وزير الصحة للـLBCI : للالتزام بتعليمات وزارة الصحة... ولا داعي للسفر الى الدول التي سجلت فيها حالات كورونا
Lebanon News
اعتبر وزير الصحة حمد حسن أن حالة الهلع المفرطة تجاه فيروس كورونا تحبط العزيمة على كل المستويات، مشددا على ضرورالالتزام بتعليمات وزارة الصحة وعدم الأخذ بالاشاعات في هذا الاطار.

حسن أكد في حديث للـLBCI أنه تم تجهيز 140 سريرا في مستشفى رفيق الحريري، وقال:"ستكون لنا جولة ميدانية غدا على المستشفى للاشراف على التحضيرات وهناك استعدادات لادارة المستشفى لزيادة عدد الاسرة بحال احتاج الأمر لعزل أي مسافر آت من مناطق يتواجد فيها الكورونا".
الإعلان

حسن الذي شرح بان وزارة الصحة اتخذت الاجراءات اللازمة ولذلك تم كشف اصابة المرأة على متن الطائرة الآتية من مدينة قم،  قال:"الطائرة وصلت البارحة وفي 24 ساعة تم تشخيص الحالة".

وأكد حسن أن هناك لجنة وزارية ستجتمع غدا مع رئيس الحكومة صباحا لمناقشة آخر المستجدات والاجراءات الواجب اتخاذها بناء على المعطيات الأخيرة.

ولفت أن لا داع للسفر الى أي من الدول التي سجلت فيها حالات كورونا الا في حالات الضرورة القصوى.

وردا على سؤال حول النقص بمستلزمات الوقاية من فيروس كورونا كالكمامات قال حين:"هناك مستودعات تحتوي الكميات الوافرة  وسنتخذ الاجراءات الرادعة لمنع الاحتكار وقد تواصلت مع وزير الاقتصاد لتحريك المؤسسات الرقابية في هذا الاطار".
 
إقرأ أيضاً