12 آذار 2020 - 12:30
Back

حب الله: الازمة تتطلب منا صحوة ضمير وحس وطني قوي وعميق ولمصانع ​الدواء​ والامصال والمعقمات دور كبير

أكد وزير ​الصناعة​ ​عماد حب الله​ على ضرورة ان تعمل مصانع الادوية في ​لبنان... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,عماد حب الله​,أكد وزير ​الصناعة​ ​عماد حب الله​ على ضرورة ان تعمل مصانع الادوية في ​لبنان...
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد وزير الصناعة عماد حب الله على "ضرورة ان تعمل مصانع الادوية في لبنان بحسب الجودة التي كنا نراها في السابق، فلبنان يقف أمام أزمة كبيرة، ولبنان كحال كل الدول الكبرى التي اصابها الارباك على مستوى التعاطي، ومواجهة الفيروس وتأمين سبل الوقاية والعلاج، وهذه الازمة مرتبطة بحفظ الامن الاجتماعي، والصحي والغذائي وتتطلب وعي كبير من الشعب اللبناني".
الإعلان

ولفت حب الله بعد لقائه بممثلي الصناعات الطبية والمعقمات الى ان "مصانع الدواء والامصال والمعقمات دور كبير في هذه الازمة"، مجدداً "الثقة بمصانع الدواء في لبنان وفق افضل المواصفات، ورغم الازمة التي يمر بها لبنان تم العثور على معقمات غير مطابقة للمواصفات، والوزارة قامت بإمهال اصحابها وقت لسحبها من الاسواق، تحت طائلة الملاحقة القانونية".

وأوضح أن "المصانع اللبنانية ملتزمة بالجودة والكفاءة"، لافتاً الى ان "الازمة تتطلب منا صحوة ضمير وحس وطني قوي وعميق، ولا يوجد شك اننا سننجح بهذه المهمة".
إقرأ أيضاً