LBCI
LBCI

بلدية الشويفات ترد على وزير الإقتصاد

أخبار لبنان
2020-04-10 | 08:53
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بلدية الشويفات ترد على وزير الإقتصاد
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بلدية الشويفات ترد على وزير الإقتصاد
أعلنت بلدية الشويفات أنّ للمرة الثانية على التوالي يخاطبها وزير الإقتصاد راوول نعمة عبر الإعلام متجاهلاً سبل التواصل وفق الأقنية الإدارية السليمة والمعتمدة بين الإدارات الرسمية ومؤسسات الدولة.

وكرّرت في بيان ما أوضحته سابقاً أن رئيس البلدية زياد حيدر توجّه بكتاب إلى الوزير نعمة طالباً فيه أخذ إجراء يخول البلدية تنفيذ الحجز على المولدات المخالفة، إلا أن كتابنا لم يلقَ تجاوباً حتى اللحظة.

وأكّدت البلدية أنّها لم تتقاعس يوماً عن القيام بدورها كسلطة محليّة أو عن تنفيذ أية قرارات صادرة عن الوزارات والسلطات الرسمية او عن أيّ مرجع وفقاً للأصول المتبعة، ولن ترضى بمراسلتها عبر الإعلام ووسائل التواصل، والتي تعتبر تكرارها مجرّد عراضات للتغطية على التقصير الحاصل في حماية اللبنانيين من الإرتفاع الجنوني للأسعار.

واعتبرت أنّ اتهامها بالتمييز يعتبر إساءة وتشويه بسمعة البلدية، كونه ليس سوى افتراءات غير مبنية على أية إثباتات أو دلائل.

وأعلنت استعدادها لقمع ومصادرة كل المخالفات بمرافقة مباشرة من وسائل الإعلام وأمام الرأي العام اللبناني بأسره، رافضة المزايدات على حرصها على أهلنا أبناء مدينة الشويفات والقاطنين فيها من دون استثناء أو تمييز.
 

أخبار لبنان

بلدية الشويفات

وزير الإقتصاد

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More