16 حزيران 2020 - 10:00
Back

جيري ماهر: بهاء الحريري لم يمارس الخبث والآذى الذي مارسته المنظومة السياسية المجرمة ويملك مشروعاً لإخراج لبنان من أزمته

سلسلة تغريدات لجيري ماهر المستشار الإعلامي لرجل الأعمال بهاء الحريري Lebanon, news ,lbci ,أخبار بهاء الحريري,جيري ماهر,سلسلة تغريدات لجيري ماهر المستشار الإعلامي لرجل الأعمال بهاء الحريري
episodes
جيري ماهر: بهاء الحريري لم يمارس الخبث والآذى الذي مارسته المنظومة السياسية المجرمة ويملك مشروعاً لإخراج لبنان من أزمته
Lebanon News
غرّد المستشار الإعلامي لرجل الأعمال بهاء الحريري، جيري ماهر، على حسابه على تويتر: "بهاء الحريري لم يمارس الخبث والآذى الذي مارسته المنظومة السياسية المجرمة التي تملك العصابات والمرتزقة والميليشيات، والكل يعرف جيداً من هي الجهات التي تحرك الشارع وتحرض على العنف والتخريب، هي ذاتها الجهة التي خرج منها من إعتدى على ثوار ساحة الشهداء وجل الديب!".
الإعلان

وأضاف جيري ماهر: "يعرف الشعب اللبناني جيداً مطابخ بعض الأجهزة الأمنية التي تعمل على تحقيق سياسات مشغليها وداعميها عبر فبركة القصص والروايات وشيطنة الأبرياء. عندما أعلن بهاء الحريري عن مواجهة سلاح حزب الله بدأت غرفكم السوداء بالتخطيط والتحريض عليه وعلى الرافضين لمشروعكم وسلاحكم!".

وفي تغريدة ثالثة قال جيري ماهر: "بهاء الحريري رجل نزيه، صادق و قوي لا يساوم وهو يملك مشروعاً لإخراج لبنان من أزمته بينما أنتم من أغرق البلد بالفقر والفساد والظلم والمحاصصات وأبعد العرب والغرب عن بلدنا بسبب سلاح حزب الله الإرهابي والتدخل بشؤون الدول العربية والتحريض عليها وقتل السوريين واليمنيين".
 
 



إقرأ أيضاً