23 حزيران 2020 - 06:52
Back

زوار الرئيس عون: اللقاء الوطني قائم بموعده... ونص الدعوة واضح

زوار الرئيس عون: اللقاء الوطني قائم بموعده... ونص الدعوة واضح Lebanon, news ,lbci ,أخبار لقاء بعبدا,ميشال عون,زوار الرئيس عون: اللقاء الوطني قائم بموعده... ونص الدعوة واضح
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أوضح زوار رئيس الجمهورية أن موعد اللقاء الوطني لا يزال قائماً الساعة 11 من يوم الخميس، و"من يقاطعه فهذا قراره وليتحمل مسؤولية تغيبه فالمناسبة وطنية وليست اجتماعية للبحث بموضوع اقلق اللبنانيين، وهو التطورات الامنية في بيروت وطرابلس وبعد ردود الفعل التي ظهرت عن المتظاهرين ولامست الخط الاحمر وهو الفتنة".
الإعلان

وبحسب الزوار، يعتبر عون أن "التقاء الاطراف على رفض الفتنة وتحصين الوحدة الوطنية هو ابلغ ردّ على اي جهة داخلية او خارجية تعمل على ضرب السلم الاهلي، وهو لن يقبل ان يعود شبح الحرب الأهلية التي دفع اللبنانيون غاليا ثمنها".

وعن عدم وجود جدول اعمال للقاء، شرح الزوار أنّ "نص الدعوة واضح بحد ذاته وهو يحدد مواضيع البحث ولاسيما بالشق الامني الذي كان سبب هذه الدعوة". ويقول الزوار ان نص جاء فيها : "في اطار متابعة الاوضاع السياسية العامة والسعي للتهدئة على الصعد كافة بغية حماية الاستقرار والسلم الاهلي وخاصة في ظل التطورات الاقتصادية والمالية والاجتماعية الاخيرة".

وأضاف زوار عون: "3 عناوين للقاء متابعة الاوضاع السياسية العامة والسعي للتهدئة على الصعد كافة وحماية الاستقرار والسلم الاهلي، الا ان ذلك 
لا يلغي ان يرغب اي من الحاضرين طرح اي موضوع يراه مكملاً للهدف من اللقاء".
الإعلان
إقرأ أيضاً