24 حزيران 2020 - 06:27
Back

جعجع يحسم موقفه: لن نشارك في اجتماع الهدف منه ذر الرماد في العيون

جعجع يحسم موقفه من لقاء بعبدا... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,سمير جعجع,جعجع يحسم موقفه من لقاء بعبدا...
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أعلن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عدم المشاركة في اجتماع بعبدا، معتبراً أن "الهدف منه ذر الرماد في العيون".

وقال جعجع في مؤتمر صحافي: "تلقينا منذ أيام دعوة الى اجتماع جديد في بعبدا وتوقفنا طويلا لنعرف ما هدف الاجتماع ولم نستطع المعرفة، فالوضع في البلد في مكان والمسؤولون في مكان آخر تماما، كل ما يهم الشعب هو لقمة العيش التي لا يمكنه الحصول عليها، ماذا بقي من لبنان الذي نعرفه؟"، مضيفا "الدعوة تأتينا لنتحاور حول السلم الأهلي فيما المشكلة في مكان آخر تماما".
الإعلان

ورأى جعجع أن "المجموعة الحاكمة الحالية أثبتت فشلها على كل الأصعدة والشيء الوحيد الذي يمكنها فعله هو أن تفسح المجال لغيرها"، وقال: "المجموعة الحاكمة "تفل واتركوا الباقي علينا".

وأكد رئيس حزب القوات أن "من يتحمّل مسؤولية الفتنة هو من أوصل البلد إليها وكل َن هو في موقع المسؤولية و"حرّين نروح على الاجتماع اللي بدنا ياه وفينا ما نروح" فنحن في موقع المعارضة".

ولفت جعجع الى أن "وضع المدارس الخاصة بالويل كل الأمور سيئة الازمة الاقتصادية والمعيشية شديدة جداً وتأتينا دعوة لنتحاور حول السلم الأهلي فيما المشكلة في مكان آخر تماماً".

وتوجه الى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بالقول: "يا فخامة الرئيس السلطة عندكم، وعليكم التدخل عند الاخلال بالأمن وحتى اليوم نسأل لماذا لم تتدخلوا حتى تم تكسير نصف بيروت لما هذه الدعوة؟ ما هدفها؟".

وفي ما يخص الادعاء على السيد علي الأمين، قال:" لا يجوز أن تصل الحريات العامة في لبنان الى هذا الحد وأطلب من القضاء الأعلى ان يضع حداً ولا يجوز التلاعب بالقضاء".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً