24 حزيران 2020 - 08:29
Back

كرامي: سنشارك بلقاء بعبدا... وعن انقطاع الكهرباء بطرابلس "سننتظر يومين او 3 ولكل حادث حديث"

كرامي: سنشارك بلقاء بعبدا... وعن انقطاع الكهرباء بطرابلس "سننتظر يومين او 3 ولكل حادث حديث" Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيصل كرامي, بعبدا, كهرباء,طرابلس,كرامي: سنشارك بلقاء بعبدا... وعن انقطاع الكهرباء بطرابلس "سننتظر يومين او 3 ولكل حادث حديث"
episodes
كرامي: سنشارك بلقاء بعبدا... وعن انقطاع الكهرباء بطرابلس "سننتظر يومين او 3 ولكل حادث حديث"
Lebanon News
أكد رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي المشاركة في اللقاء الوطني، وقال: "نحن اصلا مع اي حوار وليس من اليوم بل منذ الاستقلال او اي لقاء يجمع كل الافرقاء في لبنان، للوصول الى رؤية مشتركة حول الخروج من النفق المظلم، وموضوع الميثاقية اصبح وراءنا خصوصا ان رئيس الحكومة بموقعه التمثيلي يعطي ميثاقية وطنية تتخطى المذهبية والطائفية لأي اجتماع يحضره".
الإعلان

وعن موضوع انقطاع التيار الكهربائي عن طرابلس، قال كرامي: "تعاني طرابلس في الآونة الاخيرة من انقطاع وتقنين قاسي للتيار الكهربائي، دونا عن غيرها من المناطق والمدن اللبنانية، فان طرابلس تعاني من انقطاع 20 ساعة يوميا، في حين لا تعاني بيروت وغيرها لأكثر من 4 او 5 ساعات انقطاع، ونحن ناشدنا رئيس الحكومة حسان دياب ووزير الطاقة ريمون غجر ومدير الكهرباء في لبنان كمال حايك ووعدونا خيرا، ونحن سننتظر يومين او ثلاثة ايام وبعدها لكل حادث حديث".
الإعلان
إقرأ أيضاً