24 حزيران 2020 - 09:07
Back

عبد الصمد عرضت مع مخيبر الخطة الاستراتيجية لوزارة الاعلام والتقت وفدا من شباب البقاع الغربي

عبد الصمد عرضت مع مخيبر الخطة الاستراتيجية لوزارة الاعلام Lebanon, news ,lbci ,أخبار رابطة شباب البقاع الغربي وراشيا, وزارة الإعلام, خطة استراتيجية, غسان مخيبر,منا عبد الصمد,عبد الصمد عرضت مع مخيبر الخطة الاستراتيجية لوزارة الاعلام
episodes
عبد الصمد عرضت مع مخيبر الخطة الاستراتيجية لوزارة الاعلام والتقت وفدا من شباب البقاع الغربي
Lebanon News

استقبلت وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبد الصمد في مكتبها بالوزارة، النائب السابق غسان مخيبر، وبحثا في موضوع الخطة الاستراتيجية لوزارة الاعلام.

وبعد اللقاء، صرّح مخيبر قائلاً: "تناقشنا في موضوع الخطة الاستراتيجية لوزارة الاعلام واعادة هيكلة الاعلام في لبنان المرتبط ارتباطا وثيقا باقتراح القانون الذي كنت قد شاركت في اعداده وتقديمه الى مجلس النواب، لاعادة صياغة قانون جديد للاعلام".
الإعلان

وأوضح مخيبر أنه لاحظ أن الآراء والافكار الموجودة في الاستراتيجية تتفق بالكامل مع التوجهات التي كانوا يعملون عليها،  مشيراً الى أنه "تمّ الاتفاق على أن تستكمل الوزيرة عبد الصمد اللقاءات الحوارية وألا تقتصر على المؤسسات الاعلامية، بل تشمل ايضا الجمعيات المتخصصة بالحريات الاعلامية".

إشارة الى أن الوزيرة عبد الصمد التقت أيضاً وفدا من رابطة شباب البقاع الغربي وراشيا برئاسة رئيس الرابطة خالد محمد أحمد، يرافقه عدد من أعضاء الجمعية الذين أطلعوها على نشاطات الرابطة، ووضعوا إمكانات الجمعية في تصرفها. كما تم البحث في آخر المستجدات على الساحة المحلية، متمنين لها التوفيق في مهامها.

الإعلان
إقرأ أيضاً