24 حزيران 2020 - 16:00
Back

ميريام سكاف: يلي استحو ماتو

ميريام سكاف: يلي استحو ماتو Lebanon, news ,lbci ,أخبار ميريام سكاف,لبنان,
episodes
ميريام سكاف: يلي استحو ماتو
Lebanon News
علقت رئيسة "الكتلة الشعبية" ميريام سكاف على لقاء بعبدا المزمع عقده الخميس، فقالت في تغريدة لها عبر "تويتر": "احد ليس مهتما اذا اجتمعتم أم قاطعتم، ومن يحضر او يغيب، الناس تموت جوعا، وسعر صرف الدولار وصل الى حد جنوني وما زال، والبلاد دخلت في جو مرعب، اما انتم فهمكم الأخير البلد واهل البلد، وغير سائلين الا عن مصالحكم وكراسيكم. 
الإعلان

قلنا لكم من فترة طويلة اخجلوا.. لكن وكما يقول المثل "يلي استحو ماتو".
الإعلان
إقرأ أيضاً