26 حزيران 2020 - 16:55
Back

روكز خلال لقاء لجنة المتقاعدين العسكريين في راشيا: لاجراء انتخابات نيابية مبكرة وتشكيل حكومة مستقلة فعليا

روكز: تشكيل جسم قضائي نزيه اساسه العدل والنزاهة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,شامل روكز,روكز: تشكيل جسم قضائي نزيه اساسه العدل والنزاهة
episodes
روكز خلال لقاء لجنة المتقاعدين العسكريين في راشيا: لاجراء انتخابات نيابية مبكرة وتشكيل حكومة مستقلة فعليا
Lebanon News
عقد في مدرج قلعة راشيا الوادي، بدعوة من لجنة المتقاعدين العسكرين في قضاء راشيا، لقاء للجنة المتقاعدين العسكريين مع العميد النائب شامل روكز حضره اللواء المتقاعد سمير الحاج والعمداء المتقاعدون جورج نادر - علي صميلي -فيصل المهنا - علي الطحان - سامي رماح واندريه بو معشر ورئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ صالح ابو منصور وعدد من رؤساء البلديات ومخاتير وفعاليات ثقافية واجتماعية وحشد من المواطنين.
الإعلان

واعتبر رمكز، في كلمة، ان فتح المطار "مشروع لتهجير الطاقات الى الخارج"، داعيا الى "تنظيم خلافاتنا وخلق مسافات مشتركة بيننا والذين لا يزالون في الخفاء يعملون على تفرقتنا للوصول الى الساحات والقرار وان الامانة التي استلمناها من جدودنا يجب ان نحافظ عليها. وتحدث عن الاقتصاد، داعيا الى "ان يكون منتجا لا ريعيا".

وتطرق الى المفاوضات مع صندوق النقد الدولي معتبرا أنه "يجب ان يكون الهدف من هذه المفاوضات هو تخليص بلدنا ولكن ليس على حساب الطبقة الفقيرة".

وطالب "بتشكيل جسم قضائي نزيه اساسه العدل والنزاهة والحفاظ على حرية التعبير واحترام الآخر".

وشدد على "وجوب اجراء انتخابات نيابية مبكرة وتشكيل حكومة مستقلة فعليا واعطائها صلاحيات استثنائية من اجل اتخاذ قرارات جريئة وشجاعة" لافتا الى "ان ساعة الصفر اقتربت ولن نقبل بعد اليوم ان تبقى حياتنا مرهونة بقرارات عشوائية بالتعامل مع كل اللبنانيين ومع كل شاب يحلم بحياة كريمة ومع كل فتاة تحلم بالتفوق".
الإعلان
إقرأ أيضاً