27 حزيران 2020 - 03:22
Back

احمد الحريري للـ LBCI: عون ليس رئيسًا حاكمًا

احمد الحريري للـ LBCI: عون ليس رئيسًا حاكمًا Lebanon, news ,lbci ,أخبار جبران باسيل, احمد الحريري,ميشال عون,احمد الحريري للـ LBCI: عون ليس رئيسًا حاكمًا
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
رأى الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري وجوب الاعتراف "بوجود فشل بالادارة السياسية"، معتبراً أن "الرئيس ميشال عون ليس رئيسًا حاكمًا"، وسأل "من يحكم اليوم هو أم جبران؟ وآن الاوان لباسيل أن يقوم بمراجعة ذاتية".

ولفت خلال برنامج "نهاركم سعيد" عبر الـ LBCI أن "باسيل يريد أن يصبح رئيساً للجمهورية بأي ثمن وهو يستفيد من كل شيء لأجل هذه الغاية ومن حقه المشروع أن يطمح للرئاسة". 
الإعلان
 
وأشار الى أن الرئيس سعد الحريري قرر أن لا يعود للحكومة بظل العهد الحالي. وبالنسبة لوجود بهاء الحريري، قال: "كل العائلة الصغيرة مع سعد الحريري واقول لبهاء أن يدعم شقيقه و"الدم ما بصير ماي".

وفي موضوع حرية التعبير، أوضح الحريري أن "جزء من استقالة الرئيس سعد الحريري من الحكومة كان بسبب رفضه القمع والمس بالحريات"، معبّراً عن عدم قبوله بالتوقيفات التي تحصل.

وقال: "نحن من مدرسة الحوار وموضوع قطع الطرقات لا يفيد لان الناس تقطع الطرقات على اخوتها التي ايضا بدورها متأثرة بالوضع الاقتصادي والمعيشي".
 
وعن رئيس الحكومة حسان دياب، قال : "حسان دياب "مفكّر بدو يعمل زعيم" وكان له فرصة جيدة لكنه دخل بالسياسة ولم يعد بإمكانه الخروج، وهو فاقد الميثاقية المطلقة، ونسأل لماذا حتى الآن لم تنجز حكومته أي شيء؟  وعلامته بالاصلاحات وسعر الصرف والمفاوضات مع الصندوق وعلاقته مع الخارج والثقة مع الناس هي صفر".
إقرأ أيضاً