01 تموز 2020 - 04:04
Back

الـ LBCI تحصل على بيان لمستشفى اوتيل ديو: العدوى في المستشفى تحت السيطرة

بيان لمستشفى اوتيل ديو عن تحقيق بشأن اصابات كورونا... Lebanon, news ,lbci ,أخبار كورونا,اوتيل ديو, بيان لمستشفى اوتيل ديو عن تحقيق بشأن اصابات كورونا...
episodes
الـ LBCI  تحصل على بيان لمستشفى اوتيل ديو: العدوى في المستشفى تحت السيطرة
Lebanon News
بعد ظهور حالة كوفيد-19 في مستشفى أوتيل ديو دو فرانس الأسبوع الماضي، أجرت الإدارة تحقيقاً خلص إلى أنّ أحد الزوّار قد نقل الفيروس إلى داخل المستشفى. على الفور، اتُّخذت التدابير اللازمة، وأُجريت طوال ثلاثة أيّام مسحة البلعوم الأنفي لجميع الأطباء والأطباء المتدربين والمقيمين وطاقم العمل في المستشفى باستخدام طريقة فحص الـPCR كوفيد-19.
الإعلان
 
وحرصت الإدارة على الاتّصال بشكل فردي بجميع المرضى الذين غادروا الوحدة المعنيّة منذ 14 يوماً وقدّمت لكلّ منهم فحص الـPCR.
 
واكدت ادارة المستشفى انه في ما عدا الحالات التي تمّ اكتشافها في الأيّام الأولى وبعد عزل جميع موظّفي الوحدة المعنيّة فورًا وإغلاقها، أظهرت نتائج أكثر من 2000 عيّنة، تواجد 4 حالات إضافيّة بين موظّفي أوتيل ديو الذين تمّ فحصهم جميعاً. واوضحت ان هؤلاء الأشخاص الذين لا يعانون أيّ أعراض سيخضعون للحجر المنزلي حتّى شفائهم التام.
 
واكدت ادارة مستشفى اوتيل ديو التزامها في مكافحة الفيروس بفعاليّة ومنع انتشاره، حتّى ضمن نقطة انتشار الفيروس من دون أعراض.
 
وشددت إدارة أوتيل ديو على أنّ حرم المستشفى خالٍ من حالات كوفيد-19 وأنّها تتّخذ الإجراءات الصحّية اللازمة كافّة لمنع انتشار هذا الوباء.


إقرأ أيضاً