02 تموز 2020 - 12:41
Back

وزير الصحة جال في "أوتيل ديو": لا خشية من عودة النشاط الطبي إلى كامل أقسام المستشفى

حسن: تم تقصي المخالطين وعائلتي الحالتين Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزير الصحة, مستشفى اوتيل ديو,لبنان,حسن: تم تقصي المخالطين وعائلتي الحالتين
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
جال وزير الصحة في مستشفى "أوتيل ديو دو فرانس" حيث توه بـ"المستوى الراقي للخدمات الطبية التي يتم تقديمها في المستشفى"، وحيا "الجهود التي تم بذلها لاستقبال حالات مصابة ومشتبه بإصابتها بوباء كورونا، ما شكل علامة فارقة في أداء المستشفى وحكمته في نجدة أهلها".

وأوضح أن "وزارة الصحة العامة قامت بجهد مشترك مع إدارة المستشفى في ما يتعلق بالحالتين اللتين سجلتا لدى الفريق الطبي، وتم تقصي المخالطين وعائلتي الحالتين من خلال برنامج الترصد الوبائي برئاسة الدكتورة ندى غصن ورئيسة مصلحة الطب الوقائي برئاسة الدكتورة عاتكة بري، وتبين أنه تم حصر الإصابات".
الإعلان

وأكد أن "الوزارة حريصة على سمعة المستشفيات في لبنان، سواء كانت حكومية أم خاصة، وتريد إنصاف هذه المستشفيات عندما تقدم بكل جرأة الخدمة المطلوبة"، داعيا إلى "عدم الخشية من عودة النشاط الطبي إلى كامل أقسام المستشفى". وقال: "يدنا بيدكم لحماية المجتمع اللبناني من الوباء الذي تمكن لبنان، بفضل تفاعل وتعاون الجميع، من تسجيل إنجاز على المستوى العالمي في مواجهته".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً