15 تموز 2020 - 06:28
Back

الاعلان عن زيادة تعرفة النقل البري... اليكم الاسعار الجديدة

نجار: التعرفة تأخذ بالاعتبار مصلحة المواطن ومصلحة قطاع النقل Lebanon, news ,lbci ,أخبار تعرفة,قطاع النقل,نجار: التعرفة تأخذ بالاعتبار مصلحة المواطن ومصلحة قطاع النقل
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
عقد وزير الاشغال العامة ميشال نجار ورئيس اتحادات ونقابات النقل البري بسام طليس مؤتمرا صحفيا للاعلان عن تعرفة النقل البري الجديدة.

وأكد نجار ان قطاع النقل هو الشريان الحيوي والرابط بين اللبنانيين، معلنا أنه بعد دراسة علمية تم التوصل إلى اتفاق بشأن تعرفة النقل.

وكشف أنه وقّع على التعرفة الجديدة لافتا الى أنها تأخذ بالاعتبار مصلحة المواطن من جهة ومصلحة القطاع من جهة أخرى.
الإعلان

وقال: من مسؤولياتي وضع خطة النقل على جدول أعمال مجلس الوزراء ونأمل أن تدرج قريباً وسنتابع مشاكل القطاع بكل اتحاداته واستمرارية هذا القطاع مرتبط بعدد من الوزارات.

وفي هذا السياق، أعلن اتحاد قطاع النقل البري أن تعرفة النقل الجديدة اصبحت 3000 ليرة للسرفيس ضمن نطاق بيروت و1500 ليرة للفانات.
 
من جهته، أكد طليس أنه "كان هناك اصرار من قبلنا على ادخال وزارة الاقتصاد في النقاش للوصول الى التعرفة" موضحا أن "الهدف ان نوازي بين مصلحة المواطن ومصلحة السائق".
 
ودعا طليس رئيس الحكومة والوزراء المعنيين وخصوصا وزير الداخلية الى الاسراع في وضع موضوع المعاينة الميكانيكية على جدول اعمال مجلس الوزراء وحلّه قبل 22 من الشهر الجاري و"الا فاننا سنتّجه الى اقفال تام ونهائي للمعاينة".
الإعلان
إقرأ أيضاً