16 تموز 2020 - 08:46
Back

عكر من المحكمة العسكرية: للبت بسرعة في جميع القضايا العالقة وإصدار الأحكام العادلة

جولة تفقدية في أرجاء المحكمة العسكرية في بيروت Lebanon, news ,lbci ,أخبار المحكمة العسكرية, زينة عكر,وزيرة الدفاع,جولة تفقدية في أرجاء المحكمة العسكرية في بيروت
episodes
عكر من المحكمة العسكرية: للبت بسرعة في جميع القضايا العالقة وإصدار الأحكام العادلة
Lebanon News
تفقدت وزيرة الدفاع زينة عكر في خلال جولة في أرجاء المحكمة العسكرية في بيروت، أقلام المحكمة العسكرية الدائمة والنيابة العامة العسكرية ومكاتب التنفيذ والضبط والقوس وتأسيس الملفات وغرفة المذاكرة وقاعة محكمة التمييز، واستمعت الى شرح مفصل حول سير العمل لا سيما التحقيقات والجلسات.

وقدم رئيس المحكمة العسكرية العميد منير شحادة شرحا موجزا حول عمل المحكمة والقاعة الرئيسية، وأكد أن "القضاء العسكري يعمل على الفصل في الكثير من الملفات وبالسرعة المطلوبة".
الإعلان

وقالت عكر "هناك مسؤوليات كبيرة ملقاة على عاتقكم، ولا بد من مقاربة الأمور بموضوعية والتحلي بالمصداقية وتنفيذ القانون، والنطق بالعدل والحق، في ظل الظروف الراهنة والعراقيل الموجودة. وعلينا البت بسرعة في جميع القضايا العالقة، وإصدار الأحكام العادلة، فالعدالة تقتضي السرعة ايضا. نحن في زمن استثنائي يقتضي منا اتخاذ إجراءات سريعة وفق الأصول ووفق قانون القضاء العسكري والصلاحيات المنوطة به لا سيما في القضايا المحالة اليه والتي تشكل خطرا على كيان الدولة وأمنها".
الإعلان
إقرأ أيضاً