24 تموز 2020 - 05:45
Back

وزير الصحة : نحن اليوم في فترة امتحان... ولن نقبل أن نتراجع الى الوراء

وزير الصحة : نحن اليوم في فترة امتحان... ولن نقبل أن نتراجع الى الوراء Lebanon, news ,lbci ,أخبار كورونا, وزير الصحة ,حمد حسن,وزير الصحة : نحن اليوم في فترة امتحان... ولن نقبل أن نتراجع الى الوراء
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
قال وزير الصحة حمد حسن اننا اليوم في فترة امتحان، طالباً تعاون الجميع، قائلا: "البلديات تقوم بواجبها وهذا شيء نثمنه ونشد على أيديكم ونقول لكم المشوار نكمله سويا".

وأوضح خلال زيارة مستشفى بعبدا الحكومي الجامعي،  أن "حالات كورونا التي أصبحت منتشرة في كل المناطق اللبنانية والتي قلنا اننا سنتعايش معها بطريقتنا وليس على طريقة كورونا بقدر ان نتحمل معنويا لوجستيا قدر وعدد الاصابات لا نستطيع أن نتركها على عنانها أن تركض أمامنا وعلينا أن نلحق بها. يجب أن نبقى مسيطرين عليها". 
الإعلان

وتابع: "عندما فتحنا البلد كنا بالفعل سيطرنا على الامور وكنا من بين 15 بلدا في العالم الذي كان مسيطرا على كورونا ومتفوقين عليها. اليوم فتح البلد والبلد بدأ ينتعش ويعيش والناس بدأت تخرج من الضغوط النفسية والاجتماعية والاقتصادية التي عاشتها ولكن يجب أن يكون وعينا أكبر وحرصنا أكثر. ويجب ان نلتزم كل ما تدربنا عليه خلال 4 أشهر ونواكب ونهتم ونحتضن. نحن الان يجب أن نتوج كل شيء قمنا به في هذه المرحلة بتفوق. ولن نقبل أن نتراجع الى الوراء. ولا يسعنا الا أن نقول أن العودة الى الحياة الطبيعية دونها تحديات ونحن على قدر هذا التحدي".

واشار اللا أن "كل منطقة فيها مستشفى حكومي ستفتح ابوابها وذراعيها وقلبها لكل مصاب بكورونا من أجل هذا لا يستطيع أن يقول أحد أنا لا علاقة لي بالموضوع كلنا لنا علاقة. كلنا يجب أن نتعاون، كلنا نريد أن نكمل المشوار ونتمنى بما رأيناه اليوم بهذا الاداء النموذجي، التعاون".
الإعلان
إقرأ أيضاً