25 تموز 2020 - 06:34
Back

أدوية ومساعدات لمركز الصليب الأحمر في حاصبيا من الوحدة الصينية العاملة في اليونيفيل

المساعدة عبارة عن الاسعافات الأولية وبعضا من العلاجات بواسطة الأعشاب الصينية، وأدوية مختلفة ومطهرات Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيروس كورونا, مساعدات, حاصبيا, الصليب الاحمر اللبناني, اليونيفيل,الوحدة الصينية,المساعدة عبارة عن الاسعافات الأولية وبعضا من العلاجات بواسطة الأعشاب الصينية، وأدوية مختلفة ومطهرات
episodes
أدوية ومساعدات لمركز الصليب الأحمر في حاصبيا من الوحدة الصينية العاملة في اليونيفيل
Lebanon News
قدمت الوحدة الصينية العاملة في "اليونيفيل" والمشرفة على المستشفى التابع للقطاع الشرقي، أدوية ومساعدات طبية لمركز الصليب الاحمر اللبناني في حاصبيا، تسلمها رئيس فرع حاصبيا اسماعيل أمين ومتطوعون في المركز من مدير المستشفى الليوتنان كولونيل روزان لي.

وشكر أمين، للمستشفى الصيني هذه التقدمة "التي من شأنها دعم المركز بالأدوية الضرورية والتي ستسهم في مكافحة وباء كورونا"، آملا "المزيد من التعاون مع الكتيبة الصينية".
الإعلان

ولفت روزان لي الى أن "هذه الأدوية هي تقدمة بسيطة لمركز يقدم الخدمات الصحية للمواطنين"، منوها بالدعم الذي تلقاه من اللبنانيين.

وأشار الى أن "المساعدة عبارة عن الاسعافات الأولية وبعضا من العلاجات بواسطة الأعشاب الصينية، وأدوية مختلفة ومطهرات"، مضيفا "شارفنا على نهاية مهمتنا وسنعود الى بلادنا بعد نحو شهر، ضمن عملية تبديل روتينية وسنحمل معنا أرزة لبنان ومحبة شعبه في قلوبنا".
الإعلان
إقرأ أيضاً